قرار من النيابة المصرية بشأن محمد فؤاد

فاطمة ماجد
محمد فؤاد

أدلى الفنان المصري محمد فؤاد بأقواله، اليوم الإثنين 26 أغسطس 2024، أمام النيابة العامة في واقعة اتهامه بالتعدي على طبيب في مستشفى عين شمس التخصصي.

وعقب انتهاء التحقيقات أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الفنان محمد فؤاد بكفالة 10 آلاف جنيه.

أقوال فؤاد

وصل شقيق فؤاد بصحبة محام إلى مقر نيابة غرب القاهرة، لمتابعة واقعة اتهام الفنان بالتعدي على طبيب، بحسب وسائل إعلام محلية.

يأتي ذلك بعدما استمعت النيابة العامة إلى أقوال الطبيب صاحب البلاغ المقدم ضد محمد فؤاد، والذي اتهمه فيه بالتعدي عليه أثناء خضوع شقيقه للعلاج.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة في وقت سابق، إن الطبيب حرر محضرًا في قسم الوايلي الذي يتبعه مستشفى عين شمس التخصصي، يتهم فيه محمد فؤاد بالتعدي عليه بالسب والقذف.

مشاجرة محمد فؤاد

روى الفنان محمد فؤاد في اتصال هاتفي مع النقيب مصطفى كامل تفاصيل الواقعة، موضحًا أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من أسرة شقيقه في ساعات الفجر يخبرونه بأن حالة شقيقه الصحية حرجة.

وهرع فؤاد إلى مستشفى عين شمس وهو في حالة من الذعر، وعند وصوله، وجد طبيبًا مشغولًا بكتابة أوراق، فألقى عليه التحية وطلب منه معلومات عن حالة شقيقه، إلا أن الطبيب لم يبدِ أي اهتمام.

قال إن الطبيب طلب من الأمن إخراجه من المستشفى بعبارة مهينة، ما أثار غضبه ودفعه لمطالبة الطبيب بتوضيح هويته واسمه، مشيرا إلى أنه حاول توثيق الواقعة بالفيديو، لكن الطبيب قام بنهره وجذب الهاتف من يده، بل واعتدى عليه جسديًا.

ربما يعجبك أيضا