مدحت صالح بمهرجان القلعة 2024.. القنوات الناقلة بث مباشر

أحمد العشري
مدحت صالح

تواصل دار الأوبرا المصرية فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء 32، حيث يقام مساء اليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2024، حفل للفنان المصري مدحت صالح بمصاحبة الموسيقار عمرو سليم والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر، على مسرح المحكى.

يتضمن برنامج سهرة مدحت صالح في مهرجان القلعة 2024 عدد كبير من الأغاني بمصاحبة الفرقة الموسيقية، تحت قيادة المايسترو أحمد عامر، مجموعة من أجمل أغانيه التي خلدت مسيرته الفنية، منها “بحلم على قدي، المليونيرات، كوكب تاني، أنا مش بعيد ،قلب واحد، حبيبى ياعاشق، الله ياسيدى،النور مكانه في القلوب، تلات سلامات”.

فعاليات مهرجان القلعة 2024 

فعاليات مهرجان القلعة 2024

حفل مدحت صالح في مهرجان القلعة

في العاشرة مساء يقدم الفنان مدحت صالح بمصاحبة الفرقة الموسيقية مختارات من أبرز أعماله الخاصة التي قدمها على مدار مشواره الفني منها: بحلم على قدي، المليونيرات، كوكب تاني، أنا مش بعيد ،قلب واحد، حبيبى ياعاشق، الله ياسيدى، النور مكانه في القلوب، تلات سلامات

ويستعد عشاق الفنان مدحت صالح لمتابعة حفله المرتقب في مهرجان القلعة 2024، الذي سيقام اليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2024، حيث يعتبر الحفل من أبرز الفعاليات المنتظرة في المهرجان.

تفاصيل حفل مهرجان القلعة بدورته الـ31

تفاصيل حفل مهرجان القلعة بدورته الـ31

حفل مدحت صالح بث مباشر

سيتم نقل مدحت صالح مباشرة عبر فضائية “الحياة” الحمراء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، كما من المتوقع أن تقوم عدد من القنوات الفضائية بنقل الحفل مباشرة.

بجانب ذلك، تنقل عادةً هذه الحفلات عبر صفحات البث المباشر على منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك، وإكس، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور جماهيري كبير.

فعاليات مهرجان القلعة 2024

افتتح الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، فعاليات الدورة 32 من مهرجان القلعة 2024 الدولي للموسيقى والغناء، وهو أحد أبرز المهرجانات التي تنظم احتفاءً بالطرب والموسيقى.

وتقام على هامش المهرجان سلسلة من الحفلات لأشهر المطربين والنجوم في مصر والوطن العربي، بالإضافة إلى حفلات الإنشاد الديني والعزف.

ربما يعجبك أيضا