«إينوك» الإماراتية تعزز مبيعات الزيوت في باكستان

شيماء عزيز
علم دولة الإمارات

وقّعت مجموعة إينوك الإماراتية، اتفاقية تعاون مع فلو بيتروليوم برايفت (Flow Petroleum Private Limited)، وهي شركة تعمل في مجال تسويق النفط ومقرها لاهور باكستان، لترخيص تسويق وتوزيع زيوت مجموعة اينوك في باكستان، وذلك في خطوة تهدف “إينوك” من خلالها إلى تعزيز حضورها بالأسواق الدولية.

أقيمت مراسم توقيع الاتفاقية في المقر الرئيس لمجموعة إينوك في دبي، اليوم الأربعاء 28 أغسطس 2024، وحضرها أعضاء من فريق الإدارة العليا من الطرفين، بما في ذلك برهان الهاشمي، المدير التنفيذي للمبيعات التجارية والدولية في مجموعة إينوك، وعمران خان، المدير العام لقطاع الزيوت والتسويق في شركة FPPL.

اتفاقية التعاون

قال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك، إن توقيع اتفاقية التعاون هذه يسهم في تعزيز حضورنا العالمي من خلال شبكة FPPL الموثوقة بالإضافة إلى تقديم قيمة كبيرة لعملائنا، نحن واثقون بكفاءة شركة FPPL في توزيع منتجاتنا بشكل فعال في السوق الباكستانية، الأمر الذي سيحقق نتائج مثمرة للطرفين، ويعود بالنفع على مؤسستينا ويساهم بشكل إيجابي في نمو الاقتصاد الباكستاني.

وبموجب هذه الاتفاقية، تحظى شركة FPPL بالحقوق الحصرية لبيع وتسويق وتوزيع زيوت التشحيم من مجموعة اينوك في باكستان. وتأتي إضافة زيوت اينوك إلى محفظة منتجات FPPL لتعزز تنوع وتكامل منتجات الشركة، مع استكشاف آفاق تعاون جديدة في مجالات مثل وقود الطائرات والوقود الغازي.

ربما يعجبك أيضا