أنشيلوتي: لست قلقًا من بداية مبابي مع ريال مدريد

أحمد خيري

قال المدرب كارلو أنشيلوتي، إنه ليس قلقًا من بداية كيليان مبابي مع ريال مدريد، بعدما لم يتمكن قائد فرنسا من التسجيل في أول جولتين لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وانضم مبابي (25 عامًا) إلى بطل إسبانيا وأوروبا في انتقال مجاني بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو، ليسدل الستار على انتقال كان منتظرًا منذ سنوات، ورغم بدايته المبشرة وتسجيل هدف في مشاركته الأولى في فوز ريال مدريد 2-صفر على أتالانتا في كأس السوبر الأوروبية قبل أسبوعين، لم يستطع مبابي هز الشباك في تعادل سلبي لفريقه على ملعب ريال مايوركا قبل أن يحقق فوزًا كبيرًا على ريال بلد الوليد.

أنشيلوتي يتحدث عن تأقلم مبابي مع ريال مدريد

قال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء 28 أغسطس 2024، قبل أن يحل ريال مدريد ضيفًا على لاس بالماس غدًا الخميس: “هدف مبابي الأخير كان في يوم 14 أغسطس، مضى أسبوعين فقط، لذا لا يوجد أي سبب للقلق سواء من جانبي أو من النادي، هو أيضًا لا يشعر بالقلق، هو سعيد للغاية هنا”.

وأضاف: “بالتأكيد مبابي  يريد التسجيل في المباراة المقبلة مثل فينيسيوس، الذي لم يسجل أيضًا هذا الموسم، لكنني لا أراه قلقًا هو الآخر، عملية تأقلم مبابي تسير بشكل رائع، أراه يتحسن يومًا بعد الآخر، هو متحمس ومتحفز ويتدرب جيدًا، متواضع للغاية وأعتقد أن عملية تكيّفه تسير بشكل جيد حقًا”.

ويحتل ريال مدريد المركز الخامس وله 4 نقاط من مباراتين، بينما يتصدر برشلونة جدول الترتيب بـ9 نقاط بعد خوضه 3 مباريات.

ربما يعجبك أيضا