الفنانة السعودية خديجة معاذ تحتفل بزفافها في إندونيسيا

علي محمد
الفنانة السعودية خديجة معاذ تحتفل بزفافها.. من العريس

احتفلت الفنانة السعودية خديجة معاذ بزفافها في مدينة بالي الإندونيسية، أمس الثلاثاء 27 أغسطس 2024، وقد أثار هذا الحدث اهتمامًا واسعًا بين جمهورها ومحبيها.

واختارت خديجة معاذ أن تُقيم حفل الزفاف في أجواء طبيعية خلابة تميزت بها بالي، حيث أعدت قوس الزفاف المزدان بالورود والأغصان ليعكس جمال المكان.

من هو زوج خديجة معاذ؟

فيما يخص العريس، حرصت خديجة معاذ على إبقاء هويته سرية، حتى الآن، لم يتم الكشف عن هوية زوج خديجة معاذ، في حفل زفافها الذي أقيم في بالي، لم يظهر العريس في أي من الفيديوهات المتداولة، مما أثار العديد من التساؤلات والتكهنات بين جمهورها، ويبدو أن خديجة اختارت الحفاظ على خصوصية هذا الجانب من حياتها، ولم تعلن عن أي تفاصيل تتعلق بهوية زوجها.

من هو زوج خديجة معاذ

من هو زوج خديجة معاذ

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حفل الزفاف، حيث تداولوا العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بالحفل، والتي ظهرت فيها خديجة سعيدةً جدًا.

من هي خديجة معاذ؟

خديجة معاذ هي فنانة سعودية صاعدة، في العقد الثالث من عمرها، لم تكمل دراستها الجامعية من أجل الالتحاق بعالم الفن والغناء، إذ تعتبره أهم أولوياتها في الحياة.

من هي الفنانة خديجة معاذ؟

من هي الفنانة خديجة معاذ؟

ويُشار إلى أن الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي كانت من أكبر الداعمين لخديجة، إذ تعاونت معها في أغنية “لا يروج الليلي”، في 2021.

ربما يعجبك أيضا