تفاصيل جراحة عاجلة أنقذت حياة تامر شلتوت

فاطمة ماجد

خضع الممثل المصري الشباب تامر شلتوت لجراحة عاجلة أنقذت حياته على خلفية وعكة صحية مفاجئة تعرض لها.

وكشف شلتوت عن أنه خضع لجراحة دقيقة في القدم بعدما كاد أن يصاب بالغرغرينا، موضحا أنه احتاج لتدخل جراحي على وجه السرعة إذ تقرر دخوله غرفة العمليات بعد ساعتين فقط من العرض على طبيب.

ونقلت وسائل إعلام محلية، اليوم الخميس 29 أغسطس 2024، عن شلتوت قوله: “الأطباء انتابهم الشك أن هناك حشرة غريبة تسببت في ذلك، عندما كنت في أمريكا أقضي عطلة مع أصدقائي”.

وأضاف أنه عاد إلى مصر لكن الأمر ازداد سوءًا، وبالخضوع للكشف الطبي في أحد المستشفيات، وصف له الأطباء مضادًا حيويًا، ومع أخذ الجرعات ظل نائمًا لمدة 4 أيام غير قادر على الحركة نهائيًا.

وأوضح شلتوت: “المساعد الخاص بي رن عليا جرس الباب.. ربنا وحده يعلم وصلت للباب إزاي!، بس قالي لازم نروح حالا للمستشفى، وكانت نصيحة مديرة أعمالي شيرين أن أذهب للطبيب”.

وتابع: “ذهبت وكان الوقت حينها الساعة 12 صباحًا، وبمجرد رؤية الطبيب لي سألني سؤالا واحدا: (آخر مرة أكلت امتى عشان أحدد بنج كلي ولا نصفي؟)، وخلال ساعتين خضعت لعملية جراحية خوفا أن أصاب بغرغرينا بشكل كامل”.

وسبق وأعلنت الصفحات الرسمية للفنان تامر شلتوت عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن خضوعه لعملية جراحية دقيقة، مشيرة إلى أن حالته الصحية حرجة.

ربما يعجبك أيضا