تفاصيل مسلسل مملكة الحرير بطولة كريم محمود عبدالعزيز

علي محمد
تفاصيل مسلسل مملكة الحرير بطولة كريم محمود عبدالعزيز

يستعد النجم المصري كريم محمود عبدالعزيز لعرض أحدث أعماله الدرامية والتي تحمل عنوان “مملكة الحرير“، المقرر عرضه عبر منصة WATCH IT الرقمية الفترة المقبلة.

تدور أحداث “مملكة الحرير” حول صراع بين الأشقاء داخل إطار درامي مليء بالإثارة. ورغم أن تفاصيل الحبكة الدقيقة لم تُكشف بعد، إلا أن القصة تجمع بين عناصر الكوميديا والإثارة، ما يجعلها ملائمة لقطاع كبير من الجمهور العربي.

مسلسل مملكة الحرير 2024

مملكة الحرير مسلسل من نوعية الأعمال الدرامية القصيرة، حيث مكون من 10 حلقات تعرض بشكل حصري عبر منصة واتش إت الإلكترونية، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا فور طرحه.

ويضم مسلسل ممكلة الحرير مجموعة من الفنانين بجانب الفنان كريم محمود عبدالعزيز ومن بينهم، الفنان محمود البزاوي، والفنانة سلوى عثمان، وعدد آخر من الفنانين والعمل من إخراج بيتر ميمي.

تفاصيل مسلسل مملكة الحرير 2024

تفاصيل مسلسل مملكة الحرير 2024

قنوات عرض مسلسل مملكة الحرير

من المقرر عرض مسلسل مملكة الحرير على منصة watch it، في شهر نوفمبر المقبل.

يُذكر أن كريم محمود عبدالعزيز قدم آخر أعماله مسلسل “البيت بيتي الجزء الثاني”وتم عرضه على منصة شاهد، وشارك في بطولته مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، سامي مغاوري، محمد أوتاكا، أحمد بدير، ألحان المهدي، عابد عناني، صبري عبدالمنعم والطفلة هنا زهران وتأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج خالد مرعي.

ربما يعجبك أيضا