لوكاكو يهز شباك بارما في بداية مسيرته مع نابولي

حسام الدين صالح
لوكاكو-نابولي

سجل روميلو لوكاكو وأندريه زامبو أنجيسا هدفين لنابولي في الوقت بدل الضائع للمباراة ليفوز الفريق 2-1 على بارما الصاعد حديثا السبت 31 أغسطس 2024، ضمن الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وتقدم فريق المدرب أنطونيو كونتي إلى المركز الرابع في الترتيب بعد فوزه الثاني هذا الموسم.

وبدا أن بارما العنيد، الذي تغلب على ميلان الأسبوع الماضي، في طريقه لتحقيق الفوز المفاجئ الثاني هذا الموسم بفضل ركلة جزاء في الدقيقة 19 سجلها آنجي-يوان بوني.

وسنحت للزوار فرص لتعزيز التقدم لكن نابولي بدا أكثر خطورة في الشوط الثاني عندما دخل الوافد الجديد لوكاكو إلى أرض الملعب.

وتغيرت مجريات اللعب بعدها عندما حصل حارس مرمى بارما زيون سوزوكي على الإنذار الثاني بسبب خطأ ضد ديفيد نيريس، مما اضطر المدافع إنريكو ديل براتو إلى تولي حراسة المرمى بسبب عدم وجود فرصة لتبديلات أخرى.

واعتقد نابولي أنه حصل على ركلة جزاء بسبب خطأ ضد جيوفاني سيميوني، لكن حكم الفيديو المساعد ألغاه في الدقيقة 90.

لكن لوكاكو سجل هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عندما سدد كرة زاحفة من مسافة 12 ياردة، ثم أضاف زامبو أنجيسا الهدف الثاني بضربة رأس في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع ليحسم النقاط الثلاث لنابولي أمام جماهير الفريق المضيف المنتشية.

وقال لوكاكو مهاجم تشيلسي وروما السابق لمنصة دازون “إنه لشرف لي أن ألعب لهذا النادي، وأمام هؤلاء المشجعين وأيضا من أجل هؤلاء اللاعبين الذين استقبلوني بترحيب حار حقا.

وتابع “عملنا بجد وأتى الجهد الذي بذلناه في التدريب بثماره. أصبحت عادة أن أسجل في أول ظهور لي (مع أي فريق)، لكننا فزنا وهذا هو الشيء الأكثر أهمية. أنا سعيد للغاية، ولكن الآن نحن بحاجة إلى العمل ومواصلة الانتصارات”.

ربما يعجبك أيضا