كومو يستبعد فاران بعد أسابيع من ضمه

حسام الدين صالح
فاران - كومو

قرر فريق كومو الإيطالي، اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024، استبعاد المدافع الفرنسي رافائيل فاران، وذلك بعد أسابيع من ضمه بعد مفاوضات طويلة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ولم يشارك فاران مع كومو سوى لعشرين دقيقة في مواجهة سامبدوريا بكأس إيطاليا، قبل أن يتعرض لإصابة في الركبة، وأشارت التقارير إلى أنها خطيرة، وستبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

كومو قد يفسخ التعاقد مع فاران

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن الفريق الإيطالي يفكر جديًا في فسخ التعاقد مع اللاعب، وأنه فضل إبعاده عن القائمة لحين اتضاح موقفه، بينما تقرر سفر المدافع الفرنسي إلى مدريد من أجل العلاج على يد الأطباء الذين كانوا يتابعوه لسنوات مع ريال مدريد.

من جانبه، أكد المدير الفني لكومو، سيسك فابريجاس، أن القرار النهائي بخصوص فاران سيكون بين يدي اللاعب، مشيرًا إلى أن النادي ينتظر لحين تحسن حالته ومعرفة الوقت الذي يحتاجه من أجل التعافي من الإصابة.

وتابع فابريجاس: “سننتظره حتى تتضح الأمور، هو الآن سيواصل رحلة العلاج في مدريد، وسنرى ما يمكن أن يحدث، علينا أن نعرف حالته وبما يشعر وإن كان يتحسن بالشكل المطلوب أم لا، القرار سيكون له في النهاية، لأنه لم يتعاف بالشكل المطلوب وعلينا أن ننتظر لفترة أكبر، والآن يتعين علينا الانتظار، وسأحترم أي قرار يتخذه اللاعب”.

ربما يعجبك أيضا