بعد العثور على جثة رهينة أمريكي.. هاريس تهاجم حماس

أسماء حمدي
كامالا هاريس

هاجمت نائبة الرئيس الأمريكي، والمرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية، كامالا هاريس، اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024، حركة حماس الفلسطينية، بعد العثور على الأسير الأمريكي هيرش جولدبرج بولين مقتولاً في أحد أنفاق رفح جنوبي قطاع غزة.

وقالت هاريس، في بيان، أصدره البيت الأبيض: “صلواتي مع والدي بولين، ومع كل من عرفه وأحبه، عندما التقيت بوالديه في وقت سابق من هذا العام، قلت لهما: لستما وحدكما، وهذا يظل صحيحًا بينما هما في فاجعة على هذه الخسارة الفادحة”.

القضاء على حماس

تابعت هاريس أن “الأمريكيين والناس في جميع أنحاء العالم سيصلون من أجل والدي بولين ويرسلون لهم الحب والقوة، وكما يقال في التقليد اليهودي، فليكن ذكراه مباركا”.

ذكرت نائبة الرئيس الأمريكي: “حماس منظمة إرهابية ومع هذه الجرائم، فإن المزيد من الدماء الأمريكية تلطخ أيديها، إنني أدين بشدة استمرار حماس في وحشيتها، ويجب على العالم بأسره أن يدينها أيضا”.

وشددت هاريس على ضرورة القضاء على التهديد الذي تشكله حماس لشعب إسرائيل والمواطنين الأمريكيين في إسرائيل، ولا يمكن لحماس السيطرة على غزة. وأردفت: “لن أتراجع أنا والرئيس بايدن أبدا عن التزامنا بتحرير الأمريكيين وكل أولئك المحتجزين كرهائن في غزة”، بحسب وسائل إعلام أمريكية.

ربما يعجبك أيضا