وزير التموين: رفع الدعم عن مئات آلاف المصريين لهذا السبب

أحمد السيد

قال الدكتور شريف فارق وزير التموين والتجارة الداخلية المصري، إن وزارة التموين والتجارة الداخلية حريصة على تقديم مختلف صور الدعم الممكنة والمساهمة فى تخفيف العبء عن الاسر المصرية، من خلال اقامة وانتشار المعارض السلعية الدائمة والمتخصصة.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية لغرفة القاهرة التجارية، مساء الأحد 1 سبتمبر 2024، وعقد لقاء مع مجلس إدارة غرفة القاهرة ومنتسبي الغرفة من الشعب التجارية المختلفة والعارضين بمعرض “أهلًا مدارس” الرئيسي بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمدينة نصر المقرر إنطلاقه نهاية الأسبوع الجاري وفق بيان نقلته صحف مصرية.

رفع الدعم عن مئات آلاف الأشخاص

وأوضح وزير التموين على هامش الاجتماع، أنه سيتم حذف مئات آلاف الأشخاص من سارقي التيار الكهربائي في مصر، من الدعم التمويني.

و تستعد الوزارة للإعلان عن بدء انطلاق معارض أهلاً مدارس سواء المعرض “الرئيسي” بمحافظة القاهرة والمعارض الفرعية بالمحافظات، لطرح كافة المستلزمات والأدوات المدرسية بمراحل التعم المختلفة بأسعار مخفضة مقارنة بأسعار تقل عن مثيلاتها فى الاسواق، بمشاركة كبرى شركات القطاع الخاص والعام.
وتقرر انشاء معرض رئيسي بكل محافظة بجانب المعارض الفرعية فى المدن والمراكز على مستوى محافظات الجمهورية بالتنسيق مع السادة المحافظين، اضافة الى المعرض الرئيسي المقرر اقامته بصالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، وهو ما نحن بصدده اليوم، والذي يقام تحت الرعاية الكريمة لدولة رئيس مجلس الوزراء.

ربما يعجبك أيضا