شراكة بين «ميد تقسيط» و«الأهلى ممكن» لتعزيز المدفوعات في مصر

مصطفى خلف الله

أعلنت شركة ميد تقسيط المصرية العاملة في خدمات التمويل الاستهلاكي، عن شراكة استراتيجية مع شركة الأهلي ممكن، إحدى الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية التابعة للبنك الأهلي المصري.

وبحسب بيان اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024، تهدف الشراكة إلى توفير تجربة دفع سلسة ومبتكرة لعملاء ميد تقسيط عبر شبكة نقاط البيع الواسعة التي توفرها الأهلي ممكن.

تأتي هذه الشراكة في إطار استراتيجية شركة ميد تقسيط التي تستهدف توسيع خطط الدفع المرنة وخدمات التمويل لعملائها، إلى جانب تعزيز قدراتها على تقديم خدمات ميسرة لعملائها عبر الاعتماد على التقنيات الحديثة وشبكة الأهلي ممكن الواسعة، خاصة وأنها توفر منصة دفع رقمية آمنة وسهلة الاستخدام، تغطي أكثر من 90 ألف تاجر في مختلف القطاعات، ويبلغ حجم تعاملاتها المالية أكثر من 3 مليارات جنيه شهريًا.

أعرب محمود الغواص، الرئيس التنفيذي لشركة ميد تقسيط عن فخره بالشراكة مع الأهلي ممكن، قائلاً: “نحن متحمسون لهذه الشراكة الاستراتيجية مع الأهلي ممكن، والتي تأتي في إطار استراتيجيتنا الرامية إلى توسيع نطاق خدماتنا وتوفير حلول تمويل مخصصة لقطاع التجزئة والسلع الاستهلاكية.

ذكر أن هذه الشراكة ستمكن عملاءنا من الاستفادة من شبكة واسعة من نقاط البيع، وتساهم في تعزيز تجربة التسوق الخاصة بهم.”

وأكد أن استراتيجية ميد تقسيط تهدف إلى توفير أفضل الخدمات التمويلية التي تتميز بالكفاءة والسرعة والأمان، وأن الشركة تلتزم بتحقيق أعلى مستويات الثقة والريادة، وذلك في إطار خططنا الشاملة لتطوير خدماتنا التمويلية، من خلال الاستفادة من التكنولوجيا المالية الحديثة، والسعي الدائم إلى الابتكار وتقديم حلول متكاملة تلبي متطلبات السوق وتوفر للعملاء أعلى مستوى من السهولة والراحة في التعاملات المالية.

وتؤمن ميد تقسيط بأن إتاحة العديد من البدائل أمام العملاء هو السبيل لتعزيز مكانتها في السوق وجذب شرائح جديدة من العملاء ومنحهم تجربة تسوق فائقة تتسم بالرفاهية والتميز.

 

ربما يعجبك أيضا