«إنفستكورب» البحرينية تجري تغييرًا للقيادة

شيماء عزيز
أرباح انفستكورب البحرينية

أعلنت إنفستكورب البحرينية، هيكلة قيادية معدَّلة وموسَّعة تستهدف تعزيز التنسيق بين استراتيجيات الاستثمار والمناطق الجغرافية.

وبناءً على ذلك، سيتولى رئيس مجلس الإدارة التنفيذي محمد العارضي مسؤوليات إضافية كان يتولاها في السابق الرئيسان التنفيذيان المشاركان، كما تم توسيع اللجنة التنفيذية وتعزيزها بممثلين لفرق الاستثمار وجذب الاستثمارات والعمليات.

وتم تعيين ريشي كابور نائبًا لرئيس مجلس الإدارة التنفيذي ورئيسًا تنفيذيًا للاستثمار للتركيز على تقديم الأداء الأمثل للعملاء والمساهمين، كما سيغادر حازم بن قاسم الشركة اعتبارًا من 1 نوفمبر 2024، (بعد عمله لأكثر من 3 عقود) لكنه سيستمر في منصبه كنائب رئيس مجلس إدارة شركة “إنفستكورب كابيتال بي إل سي”، وفق صحيفة الخليج الإماراتية، اليوم الاثنين 2 سبتبمبر 2024.

كما عمدت إنفستكورب إلى توحيد وتنظيم أنشطتها الاستثمارية ضمن ثلاثة قطاعات – قطاع الشركات الخاصة والشركات المماثلة، وسيقوده ديف طايع، والأصول العقارية (تضم العقارات والبنية التحتية)، وسيقوده هيرب مايرز ومايك أوبراين، والائتمان، وسيقوده جيريمي غوس. وسيقود يوسف اليوسف منصة التوزيع العالمية.

وقال رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لإنفستكورب محمد العارضي: مع زيادة تركيزنا على الاستفادة من قوة منصتنا الاستثمارية الحالية، ندرك أن الوقت مناسب لتوسيع قيادتنا التنفيذية دعماً لخطط النمو المستقبلية، لقد ساعد ريشي وحازم في قيادة الشركة صعوداً في سلّم القوة في السنوات العديدة الماضية خلال مسيرة النمو.

ربما يعجبك أيضا