مايان السيد حبيبة أحمد داش في «نجوم الساحل»

علي محمد
مايان السيد حبيبة أحمد داش في «نجوم الساحل»

تتوالى الأحداث المشوقة في كواليس فيلم نجوم الساحل، حيث يجمع العمل بين نخبة من النجوم الشباب في مقدمتهم الفنان المصري أحمد داش والنجمة مايان السيد.

وبحسب تقارير إعلامية اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024، فإن هناك علاقة حب قوية تجمع بين شخصيتي أحمد داش ومايان السيد ضمن أحداث فيلم نجوم الساحل، وتشكل العلاقة محورًا أساسيًا تدور حوله أحداث العمل، حيث يسعى أحمد داش جاهدًا للوصول إلى حبيبته مايان السيد في الساحل الشمالي، برفقة صديقه المخلص علي صبحي.

موعد عرض فيلم نجوم الساحل 2024

يشارك في بطولة فيلم نجوم الساحل كل من الفنان أحمد داش، علي صبحي، مايان السيد، أحمد عبدالحميد، علي السبع، مالك عماد، وللمرة الأولى مغني الراب “فليكس”، وغيرهم، والعمل من إخراج رؤوف السيد.

تتضمن قصة الفيلم مغامرات شيقة تبدأ برحلة أحمد داش وصديقه “علي” إلى الساحل الشمالي، في محاولة منهما لتوطيد العلاقة مع مايان السيد. من المتوقع أن تشهد هذه الرحلة العديد من المواقف الكوميدية والرومانسية التي ستشعل حماس الجمهور.

رغم الإعلان عن بدء التصوير والمشاركة القوية، إلا أن شركات الإنتاج والتوزيع لم تعلن بعد عن موعد العرض الأول للفيلم في دور السينما، ولكن من المتوقع أن يعرض خلال شهر أكتوبر المقبل.

أعمال أحمد داش ومايان السيد

على جانب أعمال أحمد داش، يذكر إنه شارك في موسم رمضان الماضي 2024، من خلال مسلسل مسار إجباري، الذي شارك في بطولته كل من الفنان عصام عمر، صابرين، بسمة، نورين أبو سعدة، ياسمينا العبد، وآخرين، والعمل من إخراج نادين خان.

كما شاركت مايان السيد في رمضان الماضي، من خلال مسلسل إمبراطورية ميم، بطولة كل من الفنان خالد النبوي، حلا شيحة، ليلى عز العرب، محمود حافظ، إلهام صفي الدين، هاجر السراج، وآخرين، والعمل من إخراج محمد سلامة.

ربما يعجبك أيضا