«دو» الإماراتية شريك للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي بالشارقة

عبدالرحمن طه
شركة دو

أعلنت شركة “دو“، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024، عن شراكة استراتيجية مع المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024، الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وتُقام دورته الـ 13 يومي 4 و5 سبتمبر، في مركز إكسبو الشارقة.

وقالت الشركة، إن هذه الشراكة تأتي في إطار التزامها بدعم المبادرات التي تعزز المعايير الخاصة بمجال الاتصال الحكومي والمؤسسي، وترسخ الثراء الثقافي لدولة الإمارات العربية المتحدة، بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام).

المنتدى الدولى للاتصال

يُعقد المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024، في إمارة الشارقة، ويمثل منصة رائدة لطرح المناقشات والحوارات بين الخبراء والمتخصصين في العالم حول أفضل الممارسات في مجال الاتصال الحكومي.

ويلقي الملتقى الضوء على موضوعات عدة، من بينها التنافس العالمي لاستقطاب المواهب، والاستراتيجيات المبتكرة التي تتبعها الحكومات لجذب ودمج الأفراد أصحاب المهارات، الذين يلعبون دورا رئيسا في مجال التنمية.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي لــ “دو” إن “المنتدى الدولي للاتصال الحكومي يعتبر فرصة مهمة لــ “دو”، للمشاركة في الرؤية المُلهمة لإمارة الشارقة، ومنهجها الرائد والتزامها الثابت تجاه نشر الثقافة وتعزيز سبل التواصل، حيث تعد منارة للثراء الثقافي والتميز في مجال الاتصال الحكومي والمؤسسي”.

ربما يعجبك أيضا