مطار الشارقة يستقبل أولى رحلات «طيران ناس» السعودية

عبدالرحمن طه
طيران-ناس

استقبل مطار الشارقة أولى الرحلات الجوية لشركة “طيران ناس” السعودية لتنضم بذلك إلى قائمة شركات الطيران التي تسيّر رحلاتها المجدولة من وإلى إمارة الشارقة.

وستقوم شركة “ناس” السعودية بتشغيل 7 رحلات أسبوعيًا من جدة إلى مطار الشارقة ورحلتين أسبوعيا من المدينة المنورة إلى إمارة الشارقة على متن طائراتها من نوع بوينج 737، بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام) اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024.

هيئة مطار الشارقة

أعرب رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي علي سالم المدفع، عن اعتزازه بهذه الخطوة الجديدة بانضمام شركة طيران ناس إلى شبكة خطوط الطيران التي يستقبلها مطار الشارقة مؤكداً أن هيئة مطار الشارقة الدولي تواصل تنفيذ استراتيجية طويلة المدى لترسيخ مكانة المطار في قطاعي السفر والطيران عبر توسيع منظومة خدماته والمباني والمرافق الداعمة بالتزامن مع رفع طاقته الاستيعابية لتصل إلى 25 مليون مسافر سنويًا بنهاية عام 2027.

وأضاف أن توسع حركة السفر والطيران عبر مطار الشارقة وتنامي شركات الطيران التي تتخذ من المطار وجهة لرحلاتها الجوية من شأنه تعزيز المكانة السياحية لإمارة الشارقة التي باتت مركزًا اقتصاديًا وسياحيًا دوليًا وقِبلةً للزوار من دول الخليج والوطن العربي ودول العالم ككل.

وأشار إلى أن حركة السياحة والسفر والشحن بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية الشقيقة تسجل نموًا كبيرًا .

ربما يعجبك أيضا