انطلاق «منتدى الشارقة للاستثمار» 18 سبتمبر 2024

شيماء عزيز
علم دولة الإمارات

يستضيف منتدى الشارقة للاستثمار 2024 في دورته السابعة كلًا من كريس دو، رائد مهمة المليار وصانع استراتيجيات نجاح رواد الأعمال، وجرانت كاردون، رجل الاقتصاد والمفكر العالمي ومؤسس استراتيجية بناء مشروع تجاري بمليون دولار في 90 يومًا، وفوسي ثيمبكوايو رائد الاستثمارات المسؤولة والمؤثرة، وصاحب رؤية إنشاء آلاف الشركات والمشاريع المستدامة حول العالم بحلول 2030، بالإضافة إلى أمان غوبتا، رائد الأعمال المعروف في الصوتيات والإلكترونيات.

وتنطلق فعاليات منتدى الشارقة للاستثمار 2024 يومي 18 و19 سبتمبر في مركز الجواهر للمؤتمرات والمناسبات، تحت شعار رؤية مستقبلية للاقتصادات الذكية، وفق صحيفة “الخليج”، اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024.

ويأتي المنتدى بحضور أكثر من 80 متحدثًا ومشاركًا من المسؤولين الحكوميين ورجال الأعمال، في سلسلة من الفعاليات تشمل خطابات ملهمة، وجلسات نقاشية، وورش عمل.

يشارك كريس دو جمهور منتدى الشارقة للاستثمار خبرته الكبيرة وتجربته التي تتميز بنظرته المبتكرة لاختيار المجالات التي يعمل بها رواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة، وكيفية بناء علامة تجارية بارزة ومتفردة، وذلك من خلال كلمة رئيسة تحت عنوان الهويات الذكية: الذكاء الاصطناعي في العلامات التجارية للشركات.

ربما يعجبك أيضا