جالاتا سراي يعلن ضم فيكتور أوسيمين من نابولي

فيكتور أوسيمين ينضم لجالاتا سراي معارًا لمدة موسم

جالاتا سراي التركي يعلن ضم فيكتور أوسيمين من نابولي

أعلن نادي جالاتا سراي التركي، اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024، تعاقده مع الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري.

وانضم أوسيمين إلى جالاتا سراي في اليوم الأخير من الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تعثر انتقاله إلى أهلي جدة السعودي، وكذلك تشيلسي الإنجليزي بسبب مطالبه المالية المبالغ فيها.

وصول أوسيمين إلى تركيا

وصول أوسيمين إلى تركيا

فيكتور أوسيمين ينضم لجالاتا سراي

نشر نادي جالاتا سراي بيانًا رسميًا عبر منصة إكس أكد من خلاله استعارة النيجيري فيكتور أوسيمين من نابولي لنهاية الموسم الجاري بعد كثرة أزماته مع النادي الإيطالي، وتعثّر رحيله في وقت سابق.

وقرر أوريليو دي لورينتس رئيس نادي نابولي، تجميد أوسيمين في الفريق بعد تعثر انتقاله لتشيلسي الإنجليزي، حيث كان مسؤولو الناديين اتفقا على كافة البنود، قبل أن يرفض اللاعب الانتقال إلى البلوز، حيث اشترط راتبًا كبيرًا، مما جعل النادي اللندني ينسحب من الصفقة.

ورفض اللاعب بعد ذلك الانتقال إلى أهلي جدة السعودي، ليقرر رئيس النادي دي لورينتس بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة أنتونيو كونتي تجميد اللاعب، وتجريده من القميص رقم 9، ومنحه للوافد الجديد البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي انضم هذا الصيف من تشيلسي.

ربما يعجبك أيضا