محمد سامي ينشر صورة مع تامر حسني.. والأخير يعلق

محمد الجرزاوي

نشر المخرج المصري محمد سامي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أمس الاثنين 2 سبتمبر 2024، صورة من كواليس مسلسل “آدم” تجمعه بالنجم تامر حسني، وأرفقها برسالة مؤثرة تعبر عن علاقتهما الخاصة والمميزة.

وأوضح سامي كيف كانت بداياته صعبة وكيف لعب تامر حسني دوراً كبيراً في دعمه وإعطائه الفرصة لإثبات موهبته الإخراجية، لافتا إلى أن تامر كان الداعم الأول له في وقت كان من الصعب على الشباب الحصول على فرص حقيقية، قائلاً: “الكل رفض إلا هو”.

تامر حسني ومحمد سامي

تامر حسني ومحمد سامي

محمد سامي

روى سامي موقفاً مؤثراً قائلاً: “وقف بجانبي والظروف كلها ضدي وكنت أشعر أثناء تحضيري للعمل بالقلق من استبدالي بمخرج آخر.. لكن تامر قال لي سوف ننجح معًا”.

وأشاد سامي بتواضع تامر واحترامه للجميع، مؤكداً أن هذه الصفات تجعل كل من يتعامل معه يحبه.

ورد تامر حسني على منشور محمد سامي بتعليق مؤثر، شاكراً إياه على كلماته، وأكد تامر أنه آمن بموهبة سامي منذ البداية، قائلاً: “لأنه موهوب بشكل غير طبيعي”، مشيراً إلى أن دعمه لمحمد سامي كان مكسباً حقيقياً للصناعة الفنية.

تعليق تامر حسني

تعليق تامر حسني

تامر حسني

كشف تامر حسني عن أنه حينما سجل رقم محمد سامي في هاتفه، وضعه باسم “سامي ابني”، موضحاً أنه كان يتعامل معه بقلب الأب، وليس فقط كزميل أو صديق، وأن نجاحاتهما المشتركة تثبت أن العمر لا يمكن أن يكون حاجزاً أمام الإبداع والنجاح.

واختتم تامر حسني تعليقه بالتأكيد على الأعمال الناجحة التي قدمها مع محمد سامي، معبراً عن تطلعه لتقديم المزيد من الأعمال الفنية المميزة التي تجمعهما في المستقبل، لإعادة كتابة النجاح معاً من جديد.

 

 

ربما يعجبك أيضا