بعد ظهورهما بالساحل الشمالي.. حقيقة زواج خالد سليم وإنجي علي

محمد الجرزاوي
ما حقيقة زواج خالد سليم وإنجي علي؟

تصدر اسما الفنان المصري خالد سليم والإعلامية إنجي علي محركات بحث جوجل، اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024، بعد تداول مقطع فيديو أثناء استمتاعهما بالعطلة الصيفية في الساحل الشمالي.

وانتشرت أنباء على منصات التواصل الاجتماعي حول زواج الثنائي، في الوقت نفسه اعتبر البعض أن مقطع الفيديو المنتشر يمثل “فضيحة للإعلامية الشهيرة”، بينما دافع البعض عنهما.

ما حقيقة زواج خالد سليم وإنجي علي؟

ما حقيقة زواج خالد سليم وإنجي علي؟

ما حقيقة زواج إنجي علي وخالد سليم؟

تكهن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بزواج إنجي علي وخالد سليم بسبب ظهورهما مؤخرًا، خلال فيديو نشرته إنجي على حسابها بمنصة إنستجرام، في الساحل الشمالي، وهي ترتدي “كاش مايوه” وتردد أغنية “بلاش الملامة” لخالد سليم.

ويظهر خالد سليم، ويكمل الأغنية ويضع اسم “إنجي” فيها، في الوقت الذي تقترب منه الإعلامية الشهيرة ويحتضنها، وفي النهاية قالت “خالد سليم يا جماعة”.

ولم يعلق الفنان خالد سليم أو الإعلامية إنجي علي بالتاكيد أو النفي حتى الآن حول حقيقة زواجهما.

ما حقيقة زواج خالد سليم وإنجي علي؟

ما حقيقة زواج خالد سليم وإنجي علي؟

من هو زوج إنجي علي؟

تزوجت الإعلامية إنجي علي مرتين كانت المرة الأولى في عام 1998 من المخرج الشهير طارق العريان بعد قصة حب كبيرة جمعت بينهما.

وبعد نحو عامين فقط من الزواج في عام 2000 أعلن الثنائي انفصالهما، وكشفت إنجي علي في أكثر من لقاء، أن سبب انفصالها عن طارق العريان كان بسبب غيرتها الشديدة.

وأوضحت إنجي علي أنها كانت صغيرة في السن، وأن هذا الأمر كان سبب عدم قدرتها للتعامل مع الغيرة.

الإعلامية إنجي علي

تزوجت إنجي علي للمرة الثانية من أحمد مرسي مدير التصوير الشهير، وهو والد ابنتها الوحيدة تالا، وأكدت الإعلامية الشهيرة في لقاءاتها، أنها لا تعارض الزواج للمرة الثالثة.

جدير بالذكر أن الإعلامية المصرية إنجي علي تقدم حاليا برنامج “أسرار النجوم”، والذي يذاع على راديو “نجوم.إف.إم”، وتستضيف في البرنامج مشاهير الفن.

ربما يعجبك أيضا