خاص لـ«رؤية»| الموقف النهائي للزمالك من بوبيندزا وميخائيل

موقف الزمالك من صفقتي بوبيندزا وميخائيل

خاص لـ«رؤية»| الموقف النهائي للزمالك من بوبيندزا وميخائيل

كشف مصدر داخل نادي الزمالك المصري، عن موقف مسؤولي القلعة البيضاء من التعاقد مع الجابوني أرون بوبيندزا نجم الشباب السعودي السابق.

وكشفت بعض التقارير الصحفية مساء أمس الثلاثاء 3 سبتمبر 2024، عن تعثر المفاوضات مع اللاعب وتلقيه عرضًا آخر من فريق بيرسبوليس الإيراني.

بوبيندزا

بوبيندزا

الموقف النهائي للزمالك من صفقة بوبيندزا

أكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أنه لا صحة لما تردد حول تعثر انضمام أرون بوبيندزا إلى القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف: الزمالك أتم بالفعل اتفاقه مع بوبيندزا لمدة 3 مواسم، و سيستخرج تأشيرة للاعب للتواجد في القاهرة خلال الأسبوع المقبل لإتمام التعاقد بشكل رسمي.

ولن يتواجد اللاعب مع منتخب الجابون في مباراتي المغرب وإفريقيا الوسطى ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2025 المقرر إقامتها بالمغرب.

بوبيندزا

بوبيندزا

موقف الزمالك من الحارس ديفيد ميخائيل

أكد مصدر داخل الزمالك أن الحارس السويدي صاحب الجنسية المصرية ديفيد ميخائيل، كان على رادار القلعة البيضاء منذ فترة لكن المفاوضات توقفت بين مسؤولي الأببض ونادي فارنامو السويدي.

وأضاف: النادي السويدي أعار اللاعب إلى لاهتي الفنلندي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهو ما أدى إلى تعثر الصفقة.

وتابع: أغلقنا ملف حراسة المرمى بعد التجديد لمحمد صبحي ثم محمد عواد، بالإضافة إلى تواجد محمود الشناوي الذي ظهر بشكل مميز في المباريات الأخيرة بالدوري.

ديفيد ميخائيل

ديفيد ميخائيل

ربما يعجبك أيضا