غرفة الشارقة تبرز دورها في تعزيز المرونة الاقتصادية

عبدالرحمن طه
مشاركة-غرفة-الشارقة-بمنتدى-الاتصال-الحكومي-الدولي

سجلت غرفة تجارة وصناعة الشارقة حضورًا لافتًا في الدورة الـ13 من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، الذي نظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في مركز إكسبو الشارقة تحت شعار “حكومات مرنة، اتصال مبتكر”.

وشاركت الغرفة بصفتها شريكًا إستراتيجيًا للحدث بحضور ورعاية وإدارة عدد من الجلسات النقاشية المهمة التي شهدها المنتدى، وذلك في إطار جهودها لتعزيز المرونة الاقتصادية ودعم بيئة الأعمال في إمارة الشارقة، والتأكيد على دور الاتصال الحكومي في الارتقاء بمرونة وكفاءة القطاعات الاقتصادية والتنموية الحيوية، بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام)، يوم الخميس 5 سبتمبر 2024.

وأكدت غرفة الشارقة أهمية الدبلوماسية الاقتصادية في تعزيز التنمية المستدامة، مستعرضة الجهود الرائدة التي تبذلها في هذا الشأن من خلال استقبال الوفود التجارية وترويج الفرص الاستثمارية بالإمارة، مما يساهم في جذب الاستثمارات النوعية وتعزيز التبادل التجاري الخارجي، عبر مشاركتها في الملتقيات الاقتصادية الدولية وتنظيم البعثات التجارية.

ولفتت إلى أنها عقدت خلال النصف الأول من العام الجاري لقاءات مع أكثر من 35 وفداً رسمياً ودبلوماسيًا وتجاريًا، إلى جانب تنظيم 10 لقاءات مع مجموعات عمل قطاعية وإطلاق مجلس عمل جديد.

ربما يعجبك أيضا