«بيتزا هت» تبتكر استراتيجية جديدة لزيادة مبيعاتها بالصين

بيتزا هت تتبنى مفهومًا جديدًا لمساعدة المستهلكين بالصين على التوفير

عبدالرحمن طه
بيتزا-هت

تتكيف شركة “بيتزا هت” العملاقة للوجبات السريعة مع التباطؤ بالاقتصاد الصيني من خلال فتح متاجر تقدم نسخا أصغر حجما وأرخص سعرًا من أشهر أطباقها لجذب رواد المطاعم، وهي استراتيجية تستخدمها الشركة الأم (يوم تشاينا) أيضا لعلامات تجارية أخرى.

وقال متحدث باسم بيتزا هت واو لوكالة “رويترز” اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024: “قطاع تقديم الطعام في الصين تنافسي للغاية في الوقت الحالي، لكننا نحاول الابتكار، وذلك من خلال نوع جديد من المتاجر مخصص للأفراد بأسعار أرخص، مثل طبق صغير من المقبلات”.

استراتيجية المتاجر الصغيرة

في مقاطعة شنتشن، وقف طابور صغير في وقت الغداء خارج متجر بيتزا هت واو، الذي افتتح مؤخرا، والذي يبيع بيتزا بيبروني أصغر حجما مقابل 29 يوانا (4 دولارات أمريكية) والمعكرونة بحوالي 15 يوانا وشرائح اللحم مقابل 35 يوانا وكلها أسعار أقل بكثير من مطاعم بيتزا هت التقليدية.

وافتتح أول متجر بيتزا هت واو في قوانغتشو في مايو، ويوجد الآن أكثر من 100 متجر في جميع أنحاء البلاد، مع هدف رفع العدد إلى 200 بحلول نهاية العام.

وقامت شركة يوم تشاينا، التي تدير 10931 متجرا لكنتاكي و3504 متاجر لبيتزا هت، بتجربة تشغيل متاجر أصغر لكنتاكي وإطلاق المزيد من أكشاك (كيه كوفي) للاستفادة من الطلب المتزايد على القهوة بأسعار مخفضة في الصين.

ربما يعجبك أيضا