فريدة سيف النصر تكشف عن سبب اختيار فيفي عبده في «العتاولة 2»

علي محمد
فريدة سيف النصر تكشف كواليس استبعادها من مسلسل «العتاولة 2»

تصدرت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر تريند محركات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تصريحاتها حول استبعادها من الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة” واختيار الفنانة فيفي عبده بدلاً منها.

أعربت سيف النصر عن سعادتها بنجاح الجزء الأول من المسلسل وباركت لفريق العمل على الجزء الجديد، مؤكدةً أنها لا تحمل أي ضغينة تجاه أي أحد وأنها تتمنى التوفيق لجميع زملائها، وعن سبب استبعادها.

سبب استبعاد فريدة سيف النصر من العتاولة 2

أوضحت أن شخصيتها “سترة” قد توفيت في نهاية الجزء الأول، وهو ما جعلها غير قادرة على المشاركة في الجزء الثاني. وأضافت أن المخرج حاول إيجاد حل لهذه المشكلة ولكن دون جدوى.

ورحبت سيف النصر بضم الفنانة فيفي عبده إلى فريق العمل، مؤكدةً أنها فنانة كبيرة وستضيف الكثير للمسلسل، وأشارت إلى أن شخصية “سترة” كانت شخصية محورية في الجزء الأول، وأنها تتمنى أن تجد الشخصية الجديدة التي ستحل محلها نفس القبول لدى الجمهور.

وقالت فريدة سيف النصر في تصريحات صحفية اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024: “باركتلها هي وفريق العمل، وفعلا معنديش مشاكل مع أى حد من زمايلي، ودايما لما بيعملوا دور حلو بشيد بيهم، ومحدش بيكتبلي مش مشكلة بس أنا عندي جمهوري من المحيط للخليج، وده تأكيده إني أعلى تصويت في الدير جيست”.

وأضافت فريدة سيف النصر: “الجزء التاني من العتاولة أنا مش موجودة فيه لأني موت قبل آخر حلقتين والناس قامت، وسترة ماتت بس كان فيها كروته كدا، غلطوا، والمخرج حبيبي وابني جدا، واشتغلنا مع بعض حلو جدا بس في حاجة دخلت في النص أنا مش عارفها، الحمد لله على كل حال”.

وتابعت عن سبب اختيار فيفي عبده وقالت: “اختيار فيفي عبده في محله جدًا، وهتأخد بإيد فريق العمل، وهي ممثلة شاطرة جدًا، وتتمتع بخفة الدم، بس مش هتكون سترة لأنها ماتت، لكن في الجزء الثاني بيدورا على نفس تركيبتي تملى الفراغ، وإن شاء الله هتكون أحسن كمان، هيكون عمل جديد تماما”.

مسلسل العتاولة 2، من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبد الله، مي كساب، ميمي جمال، فيفي عبده وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين، وعرض في شهر رمضان عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد.

ربما يعجبك أيضا