تعرف على بطلة المسلسل التركي «حكاية ليلة» 2024

علي محمد
من هي بطلة مسلسل حكاية ليلة 2024

أثارت الممثلة التركية الشابة سو بورجو يازجي ضجة كبيرة بأدائها المميز في مسلسل حكاية ليلة، الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه في شهر سبتمبر الجاري.

وجسدت سو بورجو شخصية “يوروك”، الفتاة الغجرية ذات القلب الطيب والروح الحرة، والتي تعيش قصة حب صعبة ومليئة بالتحديات مع “ماهر” الذي يجسده النجم التركي بوراك دينيز، تميزت شخصية “يوروك” بجمالها الطبيعي وشخصيتها القوية، مما جعلها حديث الجمهور الذي أشاد بها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

بطلة مسلسل حكاية ليلة

تعتبر شخصية يوروك من الشخصيات المحورية في المسلسل، وهي فتاة تتمتع بجمال ساحر، تتورط في أحداث المسلسل بشكل كبير وتمر بتجارب صعبة ومؤثرة، وعلاقتها بالبطل الرئيس بوراك دينيز والذي يجسد دور الظابط “ماهر” هي محور الأحداث في المسلسل.

من هي بطلة مسلسل حكاية ليلة

من هي بطلة مسلسل حكاية ليلة

سو بورجو يازجي هي ممثلة تركية شابة تتمتع بشعبية كبيرة، وقد لاقت نجاحًا كبيرًا بدورها في مسلسل “حكاية ليلة”، بدأت سو بورجو مسيرتها الفنية في سن مبكرة جدًا، حيث ظهرت على الشاشة وهي في السادسة من عمرها، وقد شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية الناجحة، مثل “سأعطيك سرًا”، و”الحب مجددا”، و”القبضاي”، و”الغرفة الحمراء”. وحصلت على دور البطولة في مسلسل “إخوتي”.

سو بورجو يازجي كوشكون، التي تبلغ من العمر 19 عامًا، تمتلك أصولًا متنوعة، حيث إنها من أصل ألباني من جهة الأم وأنطالي من جهة الأب.

من هو بوراك دينيز بطل مسلسل حكاية ليلة؟

أما بوراك دينيز (35 عامًا) بدأ مسيرته الفنية في 2009، وسرعان ما لفت الأنظار إليه بفضل موهبته التمثيلية، حيث شارك في العديد من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحًا كبيرًا، ومن أبرزها: “الحب لا يفهم من الكلام، عطر الأمس، حكايتنا، الحلوات الصغيرات الكاذبات”.

في مسلسل “حكاية ليلة”، قدم بوراك دينيز شخصية “ماهر”، والتي تعتبر من أبرز الشخصيات التي جسّدها في مسيرته الفنية. تميزت شخصية “ماهر” بعمقها وتعقيدها، حيث قدم بوراك أداءً متميزًا استطاع من خلاله أن يصل إلى قلوب المشاهدين.

من هو بوراك دينيز بطل مسلسل حكاية ليلة؟

من هو بوراك دينيز بطل مسلسل حكاية ليلة؟

ربما يعجبك أيضا