صور| بحزام ناسف.. حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد زوجته

أحمد العشري

احتفل الفنان المصري حمدي الميرغني بعيد ميلاد زوجته الفنانة إسراء عبدالفتاح على طريقته الخاصة، وذلك من خلال كيكة عيد ميلاد مزينة بحزام ناسف وجندي حرب.

ونشرت إسراء عبدالفتاح، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، صور من عيد ميلادها مع زوجها حمدي الميرغني، وظهرا في أجواء رومانسية، بجانب اختيارهما تورتة عيد ميلاد مزينة بحزام من الطلقات ورشاش آلي.

حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد زوجته إسراء عبد الفتاح 8

حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد إسراء عبد الفتاح

جدير بالذكر أن آخر أعمال حمدي الميرغني السينمائية مشاركته كضيف شرف في فيلم “عصابة الماكس”، والذي خاض بطولته كل من الفنان أحمد فهمي، والفنانة لبلبة، والفنانة روبي، وأيضًا الفنانين أوس أوس، وحاتم صلاح، ومحمد لطفى، وأحمد فهيم، ومصطفى بسيط، وعدد من ضيوف الشرف، منهم: أحمد السقا، وصلاح عبدالله، وهشام ماجد، ومحمد ثروت، وحمو بيكا.

حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد زوجته إسراء عبد الفتاح

ويأتي فيلم “عصابة الماكس” من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان، في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبدالخالق، وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي عن المكسيكي الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد زوجته إسراء عبد الفتاح 4

ربما يعجبك أيضا