محمد سامي يوضح حقيقة خلافه مع محمد رمضان

محمد سامي يكشف عن سبب إلغاء «جعفر العمدة 2»

علي محمد
محمد سامي يرد على حقيقة الخلافات مع محمد رمضان

خرج المخرج المصري محمد سامي لينفي جميع الشائعات التي أثيرت عن وجود خلافات بينه وبين الفنان محمد رمضان، وذلك بعد الجدل الكبير الذي أثارته قضية إلغاء الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة”.

ومن خلال تصريحات صحفية، اليوم السبت 7 سبتمبر 2024، أكد سامي أن العلاقة التي تجمعه بمحمد رمضان علاقة وطيدة وقوية، وأن كل ما يشاع عن وجود خلافات بينهما هو مجرد شائعات، وأشار إلى أن نجاح مسلسل “جعفر العمدة” كان نتاج التعاون المثمر بينهما، وأن هذا النجاح المشترك هو ما يجمعهما.

سبب إلغاء مسلسل جعفر العمدة

عن سبب إلغاء الجزء الثاني من المسلسل، أوضح سامي أن قرار إلغاء العمل جاء بعد دراسة متأنية، وذلك حرصًا على عدم المخاطرة بنجاح الجزء الأول، مؤكدًا أن أي عمل فني جديد يتطلب دراسة جيدة، وأن فريق العمل يسعى دائمًا لتقديم الأفضل للجمهور.

أما عن سبب إلغاء الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، قال سامي: “جعفر العمدة 2 علشان يتعمل مشروع لازم يدرس كويس جدًا، مينفعش نغامر بنجاح جعفر العمدة 1 وأدخل أعمل جعفر العمدة 2 بلا دراسة”.

محمد سامي ومحمد رمضان

أضاف محمد سامي: “جعفر العمدة من أهم المسلسلات اللي اتعملت وده مش برأيي أنا، ولكن كلكم عارفين أنه من أهم المسلسلات في الفترة الأخيرة، ونجح نجاح كبير في الوطن العربي كله، المسلسل ده لازم يتعمل بحساسية رهيبة”.

يُشار إلى أن مسلسل جعفر العمدة لمحمد رمضان حقق نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني 2023 بمصر والوطن العربي، وشارك رمضان في بطولة العمل كل من الفنانة مي كساب، زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، أحمد داش، أحمد فهيم، عصام السقا، منذر رياحنة، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

ربما يعجبك أيضا