مسلسل ديبو 2024.. المواعيد والقنوات الناقلة

علي محمد
مسلسل ديبو 2024.. المواعيد والقنوات الناقلة

يشهد مسلسل ديبو للفنان المصري محمد أنور، إقبالًا كبيرًا من الجمهور على البحث عنه منذ الإعلان عن بدء عرضه، حيث يبحث الكثير من المتابعين عن موعد عرض مسلسل ديبو والقنوات التلفزيونية التي ستنقل حلقات المسلسل.

وتم الإعلان رسميًا عن مواعيد عرض مسلسل ديبو، بشكل حصري على منصة “يانجو بلاي – Yango Play” الرقمية، وذلك بدايةً من يوم 13 سبتمبر 2024، حيث يتيح للجمهور فرصة مشاهدة حلقات مسلسل ديبو بشكل مباشر فور عرضها على المنصة.

موعد عرض مسلسل ديبو 2024

يُعرض مسلسل ديبو، على منصة Yango Play يوميًا بواقع حلقة جديدة كل يوم جمعة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، وتختلف المواعيد حسب التوقيت المحلي لكل دولة، بالإضافة إلى منصة يانجو بلاي، من المتواقع أن يتم بث المسلسل على بعض القنوات الفضائية بعد العرض الرسمي على المنصة.

موعد عرض مسلسل ديبو 2024 

موعد عرض مسلسل ديبو 2024

وكشف محمد أنور عن البرومو الأول للمسلسل، أمس، وحقق نسبة مشاهدة كبيرة وتصدر مؤشرات البحث، وتدور أحداث العمل في إطار رعب تشويقي، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، خاصة وأنه يشارك فيه العديد من النجوم منهم رشدي الشامي، أحمد عبدالحميد، هالة فاخر، محمد محمود، محمد عبد العظيم، سارة الشامي، أمجد الحجار، والطفلة ريما، بالإضافة للعديد من نجوم الشرف.

من ناحية أخرى، يعتبر فيلم “جوازة توكسيك” آخر أعمال الفنان محمد أنور، والذي تصدر شباك التذاكر في الخارج، وكان من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

ربما يعجبك أيضا