مواعيد وأيام عرض مسلسل الدم الفاسد 2024

علي محمد
مواعيد وأيام عرض مسلسل الدم الفاسد 2024

مسلسل الدم الفاسد من أحدث المسلسلات التركية التي انطلقت في عام 2024، وقد أثار اهتمام المشاهدين منذ عرض الحلقة الأولى، من المسلسل يوم الجمعة 6 سبتمبر 2024، وحققت نسبة مشاهدة كبيرة.

يتم عرض مسلسل الدم الفاسد أسبوعيًا على قناة Now التركية، وتُبث حلقات مسلسل الدم الفاسد كل يوم جمعة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت إسنطبول، والقاهرة، ومكة المكرمة. ومن المقرر عرض الحلقة الثانية  يوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 في نفس التوقيت، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل التركي الجديد” الدم الفاسد”، نجاحًا كبيرًا.

مواعيد عرض مسلسل الدم الفاسد

يُعرض  مسلسل الدم الفاسد للمخرج شاتاي توسون، عبر القناة التركية “Now” بواقع حلقة أسبوعيًا في تمام الساعة 8 مساءً، على أن يعاد يوم السبت في الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر وتركيا.

مواعيد عرض مسلسل الدم الفاسد

مواعيد عرض مسلسل الدم الفاسد

“الدم الفاسد (KOTU KAN) مسلسل تركي جديد، مكون من 45 حلقة يعرض حصريًا على قناة ناو NOW التركية، والمسلسل من تأليف إيلكر أرسلان ومن إخراج شاتاي توسون”

إعلان مسلسل الدم الفاسد

قصة مسلسل الدم الفاسد

تدور أحداث مسلسل الدم الفاسد حول ضابط شرطة سابق، يُدعى كارتال، يعمل حاليًا مدير أمن في ملهى ليلي، تبدأ الأحداث بالعثور على جثة فتاة قاصر في الملهى الذي يعمل به كارتال، وفي نفس الوقت يتلقى خبر وفاة حماته، يعود كارتال إلى أطفاله بعد فراق طويل، لكنه يواجه تحديات كبيرة في إعادة بناء علاقته بهم.

قصة مسلسل الدم الفاسد

قصة مسلسل الدم الفاسد

بينما يحاول كارتال كشف حقيقة وفاة الفتاة، يجد نفسه متورطًا في صراعات مع عائلة مافيا قوية بقيادة فوزي كايا، تصبح ابنته نازان، وهي شخصية قوية وعنيدة، خصماً لكارتال، وتتشابك مصائر الشخصيات في صراع بين الخير والشر، الحب والكراهية، الانتقام والعدالة، وتتصاعد الأحداث خلال 54 حلقة.

أبطال مسلسل الدم الفاسد وأدوارهم

يشارك في بطولة المسلسل التركي الجديد “الدم الفاسد” كوكبة من النجوم ومن بينهم:

أرتان صابان في دور كارتال، يجسد شخصية الضابط السابق الذي يسعى للكشف عن الحقيقة والانتقام لأخته.

داملا سونماز في دور نازان، تلعب دور ابنة زعيم المافيا، وهي شخصية قوية وذكية تتحدى كارتال.

حسين أفني دانيال في دور فوزي كايا، يجسد شخصية زعيم المافيا القوي والعنيد.

ليفانت أولغين في دور برهان، يلعب دور شخصية مهمة في عائلة كايا.

سافاش أوزدمير في دور متين، يجسد شخصية شاب طموح يعمل لدى فوزي كايا.

كما شارك كل من مارت دوغان، سيرميت يشيل، جوكشي أوزيول، تولفا غوليش، وخليل إبراهيم كوروم، أدوارًا داعمة تزيد من تشويق الأحداث.

أبطال مسلسل الدم الفاسد

أبطال مسلسل الدم الفاسد

موعد نزول حلقات مسلسل الدم الفاسد

تعرض جميع حلقات مسلسل الدم الفاسد بشكل أسبوعي، حيث يتم بث الحلقة الجديدة كل جمعة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تركيا. عبر القناة التركية “Now”.

يشار إلى أن يعرض حاليًا المسلسل التركي حكاية ليلة على قناة ATV التركية وحقق نجاحًا كبيرًا.

موعد نزول حلقات مسلسل الدم الفاسد

موعد نزول حلقات مسلسل الدم الفاسد

ربما يعجبك أيضا