فيديو| طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «تيتا زوزو»

علي محمد
فيديو| طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «تيتا زوزو» تمهيدًا لعرضه

طرحت منصة watch it الرقمية، عبر حسابها الرسمي بموقع “إكس” البرومو الرسمي لمسلسل تيتا زوزو من بطولة النجمة إسعاد يونس، وذلك استعدادا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

وشاركت الصفحة الرسمية لـ “watch it” اليوم السبت 7 سبتمبر 2024، البرومو التشويقي لـ تيتا زوزو، وعلقت: “أخيرًا المسلسل المنتظر تيتا زوزو، يتم عرضه ابتداءً من 21 سبتمبر حصريًا على WATCHIT قبل عرض التلفزيون بـ 24 ساعة”.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجؤون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

ويتكون مسلسل تيتا زوزو، من 30 حلقة، من بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

ربما يعجبك أيضا