كيفن كوستنر: لست حزينًا لتأجيل «أفق ـ ملحمة أمريكية 2»

محمد الجرزاوي
فيلم أفق ـ ملحمة أمريكية

أعرب الممثل والمخرج الأمريكي كيفن كوستنر عن تفهمه لتأجيل طرح الجزء الثاني من فيلمه الملحمي “أفق – ملحمة أمريكية” (Horizon ـ An American Saga) بعد أدائه الضعيف في شباك التذاكر، بحسب “رويترز” اليوم السبت 7 سبتمبر 2024.

وأشار كوستنر إلى أن التأجيل أتاح له عرض الجزء الثاني من الفيلم، الذي تدور أحداثه في حقبة الغرب الأمريكي، في مهرجان البندقية السينمائي، وذلك بعد عرضه الأول في مهرجان كان السينمائي قبل أربعة أشهر، حيث تلقى آراء متباينة.

المخرج كيفن كوستنر

أعرب كوستنر خلال مؤتمر صحفي اليوم ، قائلًا: “لم يحقق الفيلم نجاحاً ساحقاً”، معترفاً بأن ضعف الأداء في شباك التذاكر ربما دفع المنتجين إلى تأجيل طرح الجزء الثاني في دور السينما”.

وأوضح أن التأجيل فتح الباب لعرض الفيلم في مهرجان البندقية، وهو ما اعتبره كوستنر فرصة استثنائية قائلاً: “ما حدث هو معجزة الحياة. كان من خطتي دائماً أن أحضر الفيلم إلى البندقية، وفجأة حدث ذلك”.

الموعد الجديد

لم يُحدد الموعد الجديد لإطلاق الفيلم عالمياً، والفيلم يروي قصص التحديات التي واجهها المستوطنون خلال توسعهم في الغرب الأمريكي أواخر القرن التاسع عشر.

ويتوقع أن تمتد أحداثه عبر أربعة أجزاء، إلا أن كوستنر أشار إلى وجود عقبات تحول دون إطلاق الجزء الثالث حالياً، لكنه أكد عزمه على الاستمرار.

فيلم “أفق ـ ملحمة أمريكية”

تدور أحداث فيلم “أفق ـ ملحمة أمريكية” في فترة تمتد لـ 15 عاماً قبل الحرب الأهلية الأمريكية (1861-1865) وبعدها، حيث يسرد التوسع الغربي للمستوطنين البيض واستيلاءهم على الأراضي من السكان الأصليين.

وتم عرض الجزء الثاني من الفيلم خارج المنافسة في اليوم الأخير من مهرجان البندقية السينمائي، مما أضاف بعداً جديداً لرؤية كوستنر الفنية.

ربما يعجبك أيضا