عاجل| انتخابات الجزائر.. تمديد فترة التصويت

أسماء حمدي
انتخابات الجزائر

أعلنت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات في الجزائر، اليوم السبت 7 سبتمبر 2024، تمديد فترة التصويت في الانتخابات الرئاسية حتى (الثامنة مساء بالتوقيت المحلي- العاشرة بتوقيت مصر).

وقالت السلطة، إنه تم تمديد ساعات الانتخاب عبر مكاتب الاقتراع إلى الـ8 مساءً، من أجل تمكين أكبر عدد من الإدلاء بأصواتهم، بحسب وسائل إعلام جزائرية.

صورة مشرفة

في وقت سابق، شدد الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، على أن الحملة الانتخابية للرئاسة كانت “نظيفة جدا” والمترشحين الـ3 أعطوا صورة مشرفة عن الديمقراطية في الجزائر.

وقال تبون: “أتمنى كل الخير لوطننا العزيز وتكون الجزائر منتصرة في كل الظروف”، مضيفا أن الداخل والخارج تابعنا ولاحظ أن الحملة الانتخابية كانت نظيفة جدا، والفرسان الثلاثة لهذا الاستحقاق كانوا في المستوى، وأعطوا صورة مشرفة جدا عن الجزائر وعن الديمقراطية في الجزائر, وأتمنى أن نكون قدوة للآخرين.

ويتنافس في السباق الانتخابي 3 مترشحين للفوز بالنسبة الأكبر من الكتلة الانتخابية والتي تبلغ 24 مليون ناخب، والمرشحون هم مرشح حزب جبهة القوى الاشتراكية يوسف أوشيش، المترشح الحر عبدالمجيد تبون، ومرشح حركة مجتمع السلم عبدالعالي حساني شريف.

ربما يعجبك أيضا