صور| بعد زفافها.. من هي ملكة جمال لبنان مايا رعيدي؟

محمد الجرزاوي
زفاف ملكة جمال لبنان مايا رعيدي

تصدر اسم مايا رعيدي ملكة جمال لبنان محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد احتفالها للمرة الثانية بزفافها في حفل أسطوري أقيم هذه المرة في الملعب الأولمبي “أواكا”، أمس الأحد 8 سبتمبر 2024، في العاصمة اليونانية أثينا.

مايا رعيدي هي ملكة جمال لبنان لعام 2018، ووُلدت في 14 نوفمبر 1995 في لبنان، وتعود أصولها إلى بلدة تنورين الشمالية وبلدة مغدوشة الجنوبية.

مايا رعيدي

مايا رعيدي

ملكة جمال لبنان

درست مايا رعيدي الصيدلة في الجامعة اللبنانية الأمريكية في بيروت، وبرزت بمسابقة ملكة جمال لبنان بفضل جمالها وثقافتها وحضورها القوي.

وتميزت مايا خلال فترة تتويجها بالمشاركة في العديد من النشاطات الاجتماعية والإنسانية، كما شاركت في مسابقة ملكة جمال الكون في عام 2018 لتمثيل لبنان.

مايا رعيدي

مايا رعيدي

مايا رعيدي

حظيت مايا رعيدي باهتمام إعلامي واسع بسبب جمالها الذي شبّه بالبعض ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق، إضافة إلى شخصيتها الجذابة وأسلوبها الراقي.

وتستخدم مايا شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي لتعزيز القضايا الإنسانية والاجتماعية، حيث تُعتبر من الوجوه الشابة المؤثرة في لبنان.

مايا رعيدي

مايا رعيدي

زفافها الأول

أقامت في مايو الماضي، حفل زفافها الأول على زوجها شريف فهمي كراغولا في العاصمة البريطانية لندن.

وأطلت مايا رعيدي بإطلالة تشبه الأميرات، في حفل زفافها الثاني الذي أقيم الساعات الماضية في العاصمة اليونانية أثينا.

وخطف فستان العروس الملكي الأنظار، وهو من تصميم جورج حبيقة المصمم اللبناني الشهير، والذي استغرق تصميمه نحو 714 ساعة من العمل اليدوي الدقيق.

مايا رعيدي

مايا رعيدي

إطلالة الأميرات

اختارت العروس مايا رعيدي إلى جانب الفستان الجذاب، مكياج بسيط وضعه بسام فتوح خبير التجميل الشهير، واكتملت الأناقة عن طريق تسريحة شعر بسيطة وجذابة بإشراف مصفف الشعر الشهير جورج مطر.

واختارت مايا رعيدي أن تكمل إطلالة الأميرات عن طريق ارتداء طقم فاخر مصنوع من الذهب الأبيض، وفي الوقت نفسه مرصع بالألماس النادر.

وحضر حفل الزفاف الأهل والأصدقاء إلى جانب مجموعة من الشخصيات البارزة، وأحيا الحفل النجم المصري عمرو دياب الذي قدم مجموعة مميزة من أغانيه الشهيرة أضفت البهجة على أجواء العرس.

 

مايا رعيدي

مايا رعيدي

ربما يعجبك أيضا