فيديو| ماجد المصري يروي كواليس صفعه هند صبري

علي محمد
فيديو| ماجد المصري يروي كواليس صفعه هند صبري في مفترق طرق

تحدث الفنان المصري ماجد المصري عن كواليس تصوير مسلسله “مفترق طرق” مع الفنانة التونسية هند صبري، وقد لفت الانتباه بشكل خاص مشهد الصفعة، حيث كشف عن تفاصيل طريفة ومؤثرة حول هذا المشهد.

في لقاء تلفزيوني، اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024، كشف المصري عن كواليس تلك المشاهد، معربًا عن إعجابه الكبير بممثلة كبيرة بحجم هند صبري.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎ArabWood‎‏ (@‏‎arabwoodtv‎‏)‎‏

ماذا قال ماجد المصري عن صفعة هند صبري؟

أوضح أن تصوير تلك المشاهد استغرق وقتًا طويلًا، حيث كان يبتعد عن ضرب هند صبري لأنه لم يتعرض للضرب في حياته، مما جعل الأمر صعبًا عليه بعض الشيء.

تحدث ماجد المصري، خلال لقائه ببرنامج عرب وود عن مشهد صفعه في مسلسل مفترق طرقوقال: “عندما كان من المفترض أن تضربني، كنت أبتعد، لأن والدي لم يضربني، واستغرق تصوير المشهد ساعة ونصف، وضربتني بقوة، رغم أنها رقيقة”.

مسلسل مفترق طرق مقتبس من قصة المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي يدور حول أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في فضيحة فساد، بعدها تضطر أليسيا العودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

النسخة المصرية

يسير المسلسل في نسخته المصرية على نفس النهج، حول أميرة، التي تفاجأ بعد مضي 15 عامًا من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحة من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حد سواء.

وضم مسلسل مفترق طرق نخبة من نجوم الفن منهم: هند صبري، وماجد المصري وجومانا مراد، علي الطيب، هدى المفتي، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وإخراج أحمد خالد موسى.

ربما يعجبك أيضا