مسلسلات رمضان 2025| تفاصيل «نسخة واحدة لا تكفي» لهنا الزاهد

علي محمد
مسلسلات رمضان 2025| تفاصيل «نسخة واحدة لا تكفي» لهنا الزاهدمسلسلات رمضان 2025| تفاصيل «نسخة واحدة لا تكفي» لهنا الزاهد

تستعد الفنانة المصرية هنا الزاهد لتقديم عمل درامي جديد في موسم رمضان 2025، يحمل عنوان “نسخة واحدة لا تكفي”، والذي من المتوقع أن يشهد تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

كما تعاقد الفنان أحمد خالد صالح، على بطولة العمل أمام هنا الزاهد، ومن المقرر أن يبدان التصوير قريبًا، تمهيدًا لعرض المسلسل ضمن مسلسلات رمضان 2025.

تفاصيل مسلسل نسخة واحدة لا تكفي

يتكون مسلسل نسحة واحدة لا تكفي من 15 حلقة، ويعرض المسلسل في شهر رمضان المقبل، والعمل من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، إنتاج شركة ميديا هب – سعدي جوهر.

وعلى جانب اخر  تنتظر الفنانة هنا الزاهد، عرض مسلسلها الجديد بعنوان إقامة جبرية، بطولة الفنانة صابرين، خلال الفترة المقبلة ضمن مسلسلات موسم الأوف سيزون.

وتدور أحداث مسلسل “إقامة جبرية” في إطار درامي اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال، وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي، الذي يظهر بطل العالم في السباحة، ومن المقرر أن يعرض مسلسل إقامة جبرية قريبًا عبر منصة Watch It الإلكترونية.

ومن ناحية أخرى، تواصل هنا الزاهد تصوير فيلمها الجديد ريستارت، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم في بطولته باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، وسيد أسامة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

ربما يعجبك أيضا