«إليسيوم مانجمنت» تنضم إلى سوق أبوظبي العالمي

عبدالرحمن طه
سوق-أبوظبي-العالمي

رحب سوق أبوظبي العالمي “أبوظبي العالمي”، باختيار ليون بلاك، المؤسس لشركة “أبولو جلوبال مانجمنت” والرائد في مجال الاستثمارات الخاصة بثروة صافية تتجاوز 14 مليار دولار، عن تأسيس مقر جديد لمكتب عائلته “إليسيوم مانجمنت” في سوق أبوظبي العالمي.

وقال سوق أبوظبي العالمي، في بيان صدر اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024، إن ليون بلاك يأتي ومعه ثروة من الخبرات والتزام راسخ بالتميز، ما يسهم بشكل أكبر في ازدهار منظومتنا الشاملة ولا تعكس هذه الخطوة العلاقات العميقة التي تربط “بلاك” بالمنطقة فحسب، بل تؤكد أيضاً على أهمية سوق أبوظبي العالمي كقاعدة استراتيجية للمكاتب العائلية العالمية الرائدة.

أبوظبي وجهة مفضلة

أضاف سوق أبوظبي العالمي أن إنشاء أول مكتب دولي لشركة “إليسيوم” يسلّط الضوء على أبوظبي كوجهة مفضلة للكيانات العالمية الساعية إلى تنمية أعمالها والتوسع في منطقة الشرق الأوسط، وأفريقيا، وجنوب آسيا، وخارجها.

وتؤكد الخطوة الاستراتيجية على العلاقات العميقة التي تربط بلاك بالمنطقة، والتي اكتسبها على مدار 30 عاماً من خلال قيادته لشركة “أبولو”، وهي شركة عالمية في مجال إدارة الأصول البديلة، وتدير حالياً ما يقارب 700 مليار دولار.

وسلّط “بلاك” الضوء على أهمية علاقته طويلة الأمد بأبوظبي. وقال في تصريح له: “لطالما أعجبت واحترمت أهل أبوظبي الذين يمثّلون جوهر قيادة التنمية في دولة الإمارات والمنطقة”.

ربما يعجبك أيضا