«كونتكت» المصرية تفتتح فرعها الأول في «دبي»

مصطفى خلف الله

أعلنت “كونتكت المالية القابضة”، الشركة المصرية الرائدة في تقديم الخدمات المالية غير المصرفية، اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024، عن خطوة جديدة نحو التوسع الدولي بافتتاح مقرها الأول في ” دبي ” وتأسيس شركة “كونتكت كريديت” في الإمارات.

وبحسب البيان فإن هذا التوسع يهدف لتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات التمويلية والتأمينية للمصريين المقيمين في الإمارات، ما يسهل عليهم تمويل الأصول والحصول على الخدمات التأمينية في مصر دون الحاجة إلى السفر.

وقالت “كونتكت” في بيان اليوم، إن المقر الجديد يقع في منطقة “بيزنيس باي” الراقية في ” دبي “، مما يعكس التزام كونتكت بتقديم خدمات عالية الجودة لعملائها في موقع استراتيجي في قلب المدينة .

وأشار الى أن “بيزنيس باي” تعتبر مركزًا حيويًا للأعمال والشركات الكبرى، وهو ما يتماشى مع رؤية “كونتكت” للتوسع الدولي والارتقاء بخدماتها إلى مستوى عالمي.

وكشف البيان عن أنه من خلال المقر الجديد، يمكن للمصريين في الإمارات التعاقد والدفع محليا للحصول على تمويل السيارات، الأجهزة الكهربائية، التمويل العقاري، تشطيب المنازل، عضويات النوادي، الدراجات النارية، المركبات المائية، التمويل الأخضر، تصميم وفرش المنازل، وتمويل حفلات الزفاف والمناسبات وتمويل رحلات الحج والعمرة. كما توفر الشركة خدمات تأمينية من خلال شركاتها التابعة “كونتكت للوساطة التأمينية”، “ثروة للتأمين”، و”ثروة حياة”، لتلبية احتياجات العملاء المختلفة في مصر.

ربما يعجبك أيضا