يذاع على 3 قنوات.. مواعيد عرض وإعادة مسلسل بيت العنكبوت 2024

أحمد العشري
موعد عرض مسلسل بيت العنكبوت 2024

يحقق مسلسل بيت العنكبوت بطولة الفنانة السعودية أصايل محمد وفايز بن جريس، نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، وتزداد عمليات البحث عليه من عشاق الدراما العربية، خاصة حول مواعيد عرضه والقنوات والمنصات الناقلة له.

ويتكون مسلسل بيت العنكبوت من 30 حلقة، يعيش فيها محبو الدراما التاريخية تفاصيل الأحداث التي كتبها مؤلفها مشاري حمود العميري، وأخرجها محمد الطوالة، خاصة وأن العمل مقتبس من المسلسل العراقي خان الذهب والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

مواعيد عرض حلقات مسلسل «بيت العنكبوت» 2024 على MBC

مواعيد عرض حلقات مسلسل «بيت العنكبوت» 2024 على MBC

مواعيد عرض مسلسل بيت العنكبوت والقنوات الناقلة

يُعرض مسلسل بيت العنكبوت حصريًا على منصة Shahid VIP التابعة لـ MBC، وذلك منذ انطلاقه يوم الأحد 8 سبتمبر 2024.

ويذاع المسلسل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية ومصر ولبنان، وتعرض حلقات المسلسل السعودي بيت العنكبوت في الساعة 11 بتوقيت الإمارات.

موعد عرض مسلسل بيت العنكبوت 

موعد عرض مسلسل بيت العنكبوت

موعد إعادة بيت العنكبوت على Mbc

يُعرض المسلسل التاريخي بيت العنكبوت عبر شبكة قنوات MBC في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية ولبنان، كما يُذاع مسلسل بيت العنكبوت يوميًا من الأحد إلى الخميس على قناة mbc 1 خاصة.

ويعاد عرض مسلسل بيت العنكبوت في اليوم التالي عبر قناة MBC دراما في تمام الساعة 11 مساء.

موعد عرض مسلسل بيت العنكبوت 2024

موعد عرض مسلسل بيت العنكبوت 2024

موعد عرض مسلسل بيت العنكبوت على شاهد

تذاع حلقات مسلسل بيت العنكبوت Bayt Al Ankaboot عبر منصة شاهد vip التابعة لشبكة قنوات MBC قبل العرض الرسمي بـ24 ساعة، في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر والسعودية ولبنان، والساعة 7 مساء بتوقيت الإمارات.

وعرضت منذ قليل بالفعل الحلقة الثالثة من مسلسل بيت العنكبوت على منصة شاهد، على أن يتم عرض غدا في نفس التوقيت الساعة 6 مساء الحلقة الرابعة من مسلسل بيت العنكبوت.

قنوات عرض مسلسل بيت العنكبوت 2024

قنوات عرض مسلسل بيت العنكبوت 2024

تفاصيل مسلسل بيت العنكبوت

يخوض بطولة مسلسل بيت العنكبوت مجموعة من الفنانين السعوديين أصايل محمد، فايز جرجس، محمد شامان، فاطمة الشريف، تركي الكريديس، لبنى عبدالعزيز، غادة الملا، فتون جار الله، ميرال مصطفى، العنود عبدالكريم، هشام العشيوان، سعد الكلثم.

ويروي المسلسل التاريخي قصة الشقيقان “راشد وفيصل” الذان يعملان سويا في تجارة الذهب مع والدهما، لكن طمعهما في المال والسلطة يزرع بذور عداوة بينهما، وتتصاعد الأحداث.

ربما يعجبك أيضا