كيت ميدلتون.. قصة صراع أميرة ويلز مع السرطان

محمد الجرزاوي
ميرة ويلز - كيت ميدلتون

تصدر اسم الأميرة كيت ميدلتون مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024، بعد أن كشفت عن معانتها وصراعها مع مرض السرطان.

وقالت أميرة ويلز كيت ميدلتون مؤخرًا، إنها أنهت برنامج علاجها الكيميائي الوقائي ضد السرطان وستشارك في عدد من المناسبات العامة في وقت لاحق من العام الجاري، وفقًا لما نشرته “الميرور” الأمريكية.

أميرة ويلز كيت ميدلتون

أوضحت كيت ميدلتون البالغة من العمر 42 عامًا، وهي زوجة ولي العهد البريطاني الأمير وليام، أن طريقها للتعافي تمامًا من المرض سيكون طويلًا.

وخضعت أميرة ويلز، لعملية جراحية كبيرة في البطن في يناير 2024، و كشفت عن وجود ورم سرطاني، وتتلقى العلاج منذ ذلك الحين.

وقالت في رسالة شخصية أصدرها مكتبها “مع قرب انتهاء الصيف، لا أستطيع أن أصف لكم مدى الارتياح الذي أشعر به بعدما أكملت أخيرا علاجي الكيميائي”.

أميرة ويلز كيت ميدلتون

أميرة ويلز كيت ميدلتون

أشهر صعبة

أضافت كيت ميدلتون “كانت الأشهر الـ9 الماضية صعبة جدا علينا كعائلة، فالحياة كما تعرفون يمكن أن تتغير في لحظة، وعلينا أن نجد طريقة للتنقل عبر المياه العاصفة والطريق المجهول”.

وظهرت كيت لأول مرة منذ الكشف عن مشاكلها الصحية في يونيو الماضي، خلال العرض العسكري السنوي للاحتفال بعيد ميلاد الملك تشارلز.

رحلة السرطان

قالت كيت ميدلتون “رحلة السرطان معقدة ومخيفة وغير متوقعة للجميع، وخاصة لأقرب المقربين منك”.

وأضافت قائلة “رحلة السرطان، تضعك أيضا وجها لوجه مع نقاط ضعفك بطريقة لم تفكر فيها من قبل، وتمنحك منظورا جديدا لكل شيء”.

وتابعت “ذكرتني هذه الفترة أنا ووليام، بضرورة التفكير والشعور بالامتنان على الأشياء المهمة رغم بساطتها في الحياة، والتي غالبا ما نعتبرها من المسلمات”.

ربما يعجبك أيضا