«دبي كوميرسيتي» توقع مذكرة تفاهم مع «eBay»

شيماء عزيز

وقّعتدبي كوميرسيتي”، المنطقة الحرة الأولى من نوعها بالمنطقة والمتخصصة في التجارة الرقمية، والمشروع المشترك بين سلطة دبي للمناطق الاقتصادية المتكاملة “دييز” و”وصل” العقارية، مذكرة تفاهم مع منصة eBay العالمية.

وذلك بهدف تحديد أطر التعاون المشترك الذي يهدف إلى تعزيز نمو أعمال الشركات العاملة تحت مظلة دبي كوميرسيتي وحجم مبيعاتها ونطاق توسعها ووصولها عبر أسواق eBay الرقمية، بحسب صحيفة “البيان”، اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024.

دبي كوميرسيتي

جرى الكشف عن التعاون خلال حفل رسمي أقيم في مقر دبي كوميرسيتي، حيث قام عبد الرحمن شاهين، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في دبي كوميرسيتي، وأشيش تشابرا، نائب الرئيس والمدير العام للقطاعات العالمية في eBay بتوقيع مذكرة التفاهم بحضور ممثلين من الجانبين.

وقال عبد الرحمن شاهينة نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في دبي كوميرسيتي: “من شأن شراكتنا مع منصة eBay الرائدة تعزيز الحضور الرقمي للشركات العاملة تحت مظلة دبي كوميرسيتي وزيادة فرص النمو والاستثمار لديها وتوسيع نطاقها العالمي من خلال الوصول إلى أكثر من 190 سوق حول العالم.

وتابع: فضلاً عن توفير المزيد من الحلول الرقمية المجزية التي تنسجم مع مستهدفاتنا الرامية إلى تسهيل مزاولة الأعمال على الشركات من مختلف القطاعات، وتطوير العمليات التجارية للشركات في المنطقة”.

ربما يعجبك أيضا