ما أسباب وفاة المدرب المصري إيهاب جلال؟

جلطة دماغية تغيب إيهاب جلال عن عالمنا

علي محمد
جلطة دماغية تغيب إيهاب جلال عن عالمنا

تلقى الوسط الرياضي المصري اليوم الأربعاء 11 سبتمبر صدمة كبيرة بوفاة المدرب المخضرم إيهاب جلال، الذي ترك بصمة واضحة في تاريخ الكرة المصرية، حيث كان أحد أبرز المدربين المصريين.

وعن سبب وفاته، تعرض إيهاب جلال لوعكة صحية مفاجئة أدت إلى نقله إلى المستشفى، حيث تبين أنه يعاني من جلطة دماغية أصابته في أحد الشرايين المغذية للمخ، ورغم تلقي العلاج اللازم وعدد من العمليات الجراحية، إلا أن حالته الصحية تدهورت بشكل كبير، مما أدى إلى وفاته.

سبب وفاة إيهاب جلال

غيب الموت المدرب المصري إيهاب جلال، عن عمر ناهز الـ57 عامًا، إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة المت به مؤخرا، وتساءل العديد من مستخدمي المنصات الاجتماعية عن سبب وفاة إيهاب جلال، وبحسب بعض المصادر الإعلامية، فإن الوفاة قد تكون ناجمة عن جلطة حادة أدت إلى وفاته بشكل مفاجئ.

سبب وفاة إيهاب جلال

سبب وفاة إيهاب جلال

وقضى أيامه الأخيرة في المستشفى، حيث خضع لعدة عمليات جراحية في محاولة للسيطرة على الجلطة، ولكن دون جدوى.

من هو إيهاب جلال؟

إيهاب جلال هو مدرب كرة قدم مصري، تولى تدريب العديد من الأندية المصرية الكبرى، بما في ذلك نادي الزمالك، نادي مصر المقاصة، وإنبي، والاسماعيلي وحقق نجاحات عديدة مع هذه الفرق على مدار مسيرته المهنية، اشتهر جلال بأسلوبه التكتيكي المميز وقدرته على تحقيق التوازن بين الهجوم والدفاع في المباريات.

من هو إيهاب جلال؟

من هو إيهاب جلال؟

يُعد إيهاب جلال واحدًا من المدربين المخضرمين في الدوري المصري، حيث درب 10 أندية مختلفة بما فيها أندية جماهيرية وغير جماهيرية، بالإضافة إلى تجربته مع المنتخب الوطني.

وعن موعد تشيع الجنازة، من المقرر أن يتم تشيع جنازة إيهاب جلال غدًا الخميس 12 سبتمبر 2024، عقب صلاة الظهر، من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس، وتكون الدفنة في مقابر المستقبل، ويقام العزاء يوم الجمعة بمسجد النزهة للقوات المسلحة، أمام سيتي ستارز بعد صلاة المغرب.

 

ربما يعجبك أيضا