جريمة هزت مصر.. الحكم بالإعدام على «سفاح التجمع»

علي محمد
جريمة هزت مصر.. الحكم بالإعدام على سفاح التجمع

أصدرت محكمة جنايات القاهرة اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024، حكمًا بإعدام المتهم بقتل ثلاث سيدات، المعروف إعلاميًا بـ”سفاح التجمع“.

وجاء الحكم القضائي بعدما أظهرت التحقيقات تورط المتهم (كريم سليم) في جرائم قتل بشعة، حيث ارتكب جرائمه بتخطيط مسبق، وقد أثارت هذه الجرائم الرعب والخوف في نفوس المواطنين، مما دفع الأجهزة الأمنية إلى تكثيف جهودها للقبض على الجاني وتقديمه للعدالة.

إعدام سفاح التجمع

تعود أحداث القضية إلى سلسلة جرائم قتل ارتكبها المتهم في منطقة التجمع، حيث استهدف 3 سيدات، مما أثار ضجة كبيرة داخل المجتمع المصري. وبعد تحقيقات مكثفة، تم القبض عليه وتقديمه للمحاكمة، التي استمرت عدة جلسات قبل إصدار الحكم النهائي بإعدامه.

وتسلمت أمس الأربعاء، محكمة جنايات القاهرة مظروفًا مختومًا بالشمع الأحمر واردًا من دار الإفتاء المصرية متضمنًا رأي مفتي الجمهورية حول إعدام سفاح التجمع شنقًا.

وكان أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة تضمن أنه بعد الاطلاع على الأوراق وما تم فيها من تحقيقات تتهم النيابة العامة “كريم محمد سليم”، محبوسًا، 37 عامًا، مدرسًا، بأنه في أيام 15 نوفمبر 2023، 8 إبريل 2024، 15 مايو 2024، بدائرة قسم شرطة القطامية محافظة القاهرة، قتل المجني عليها (نورا- مجهولة الهوية- والمجني عليها رحمة أحمد صابر، والمجني عليها أميرة أشرف) عمدًا مع سبق الإصرار.

ربما يعجبك أيضا