تايلور سويفت تحشد الآلاف لدعم هاريس في الانتخابات الأمريكية

تايلور سويفت تدعم كامالا هاريس وتحفز الآلاف للتسجيل في الانتخابات الأمريكية 2024

علي محمد
تايلور سويفت تدعم كامالا هاريس وتحفز الآلاف للتسجيل

أثارت المغنية الأمريكية تايلور سويفت تأثيرًا كبيرًا على المشهد السياسي في الولايات المتحدة، بعدما دعت متابعيها للتسجيل للتصويت في انتخابات نوفمبر 2024 عبر منشور على حسابها في إنستجرام.

أعربت سويفت عبر حسابها الرسمي على إنستجرام عن تأييدها للمرشحة الديمقراطية للرئاسة كامالا هاريس، ما أدى إلى زيادة ملحوظة في زيارات موقع التسجيل للتصويت vote.gov.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Taylor Swift‎‏ (@‏‎taylorswift‎‏)‎‏

وفقًا للإدارة الفيدرالية العامة للخدمات (GSA)، زار الموقع أكثر من 337 ألف شخص حتى الساعة 2 بعد ظهر الأربعاء 11 سبتمبر 2024، بعد أن وضعت سويفت رابط الموقع في منشورها. رغم ذلك، لم يتم الإعلان بعد عن عدد الأشخاص الذين سجلوا فعليًا للتصويت، وفقًا لبيانات الموقع الأمريكي “vote.gov”.

جاءت هذه الدعوة عقب المناظرة الرئاسية بين كامالا هاريس وخصمها الجمهوري دونالد ترامب، حيث فاجأت سويفت جمهورها بدعمها الصريح لهاريس، ما سلط الضوء بشكل أكبر على الدور الذي يمكن أن تلعبه الشخصيات العامة في التأثير على المشاركة السياسية.

تايلور سويفت تدعم كامالا هاريس

قالت سويفت على إنستجرام ويبلغ عدد متابعيها 283 مليونًا: “لقد أجريت بحثي، واتخذت قراري. إن البحث متروك لك، والاختيار متروك لك. وأود أيضًا أن أقول، خاصة للناخبين لأول مرة: تذكروا أنه من أجل التصويت، يجب أن تكونوا مسجلين! كما أجد أنه من الأسهل بكثير التصويت المبكر. سأضع رابطًا لمكان التسجيل والعثور على تواريخ التصويت المبكر والمعلومات في خاصية الاستوري”.

وتابعت سويفت: “سأصوّت لكامالا هاريس لأنها تناضل من أجل الحقوق والقضايا التي أعتقد أنها بحاجة إلى محارب للدفاع عنها. أعتقد أنها زعيمة ثابتة وموهوبة وأعتقد أننا نستطيع أن نحقق الكثير في هذا البلد إذا كنا بقيادة هادئة وليس فوضى”.

 

ربما يعجبك أيضا