سبب القبض على الفنان المغربي حمزة ولد عايشة

علي محمد
سبب القبض على الفنان المغربي حمزة ولد عايشة

تصدر اسم المغني المغربي حمزة ولد عايشة تريند جوجل، اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024، وذلك بعد القبض عليه من قبل السلطات المغربية.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المغني الشعبي المغربي حمزة ولد عايشة، بتهمة الاتجار في المخدرات، وتحديدًا الكوكايين، وذلك بعد اعتراف شخصين آخرين، ذكرا اسم حمزة ولد عايشة على أنه متورط في هذه الشبكة الإجرامية. بحسب صحيفة هسبريس المغربية.

سبب القبض على حمزة ولد عايشة

سبب القبض على حمزة ولد عايشة

حمزة ولد عايشة، اسم لامع في سماء الموسيقى الشعبية المغربية، اشتهر بصوته المميز وأدائه الحماسي لأغاني “الواي واي” التي حازت على إعجاب فئة واسعة من الجمهور، لاسيما في شمال المغرب. تميز ولد عايشة بقدرته على التواصل مع جمهوره وإشعال الحماس في حفلاته، ما جعله أيقونة من أيقونات الموسيقى الشعبية.

اعتقال حمزة ولد عايشة

بفضل موهبته الفنية وحضوره اللافت على المسرح، تمكن ولد عايشة من بناء قاعدة جماهيرية عريضة، وسرعان ما تحول اسمه إلى علامة فارقة في عالم الموسيقى الشعبية. وقد ساهم في تعزيز مكانة هذا النوع من الموسيقى.

لكن هذه الشهرة الواسعة لم تسلم ولد عايشة من الوقوع في مأزق قانوني خطير، حيث تم اعتقاله بتهمة الاتجار في المخدرات، هذه القضية أثارت صدمة واسعة في الأوساط الفنية والجمهور، حيث لم يتوقع الكثيرون أن يرتبط اسم فنان شهير بمثل هذه التهم الجسيمة.

ربما يعجبك أيضا