«سيدات أبوظبي» و«إيثر» يُطلقان مشاريع تجارية لرائدات الأعمال

عبدالرحمن طه
سيدات-أعمال-أبوظبي

أطلق مجلس سيدات أعمال أبوظبي، التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، بالتعاون مع متجر “إيثر باي كلاود سبيسز”، اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024، 6 مشاريع تجارية جديدة ومبتكرة ومستدامة تملكها رائدات أعمال إماراتيات، في إطار شراكتهما الاستراتيجية الهادفة إلى تمكين المرأة في قطاع تجارة التجزئة على الصعيدين المحلي والعالمي.

وأثمرت الشراكة، التي تم إبرامها بين الجانبين، قبل قرابة العام، إطلاق 18 علامة تجارية محلية على 3 مراحل ما أتاح لرائدات الأعمال الإماراتيات منصة لدخول عالم قطاع تجارة التجزئة التنافسي وممارسة الأعمال التجارية وتمكينهن من الوصول إلى جمهور أوسع وتعزيز حضورهن في الأسواق الرئيسية المحلية في جميع أنحاء الدولة إلى جانب إتاحة الفرصة لهن لعرض منتجاتهن في متجر “إيثر” الواقع في “ياس مول” بأبوظبي.

رائدات الأعمال في أبوظبي

أوضحت نعمة الأغبري، مديرة التسويق والعضوية في مجلس سيدات أعمال أبوظبي أن إطلاق المجموعة الثالثة من المشاريع التجارية الناشئة المملوكة لرائدات الأعمال في أبوظبي ينسجم مع التزام المجلس بتعزيز حضور المرأة في عالم الأعمال، وفق وكالة أنباء الإمارات.

من جانبها، قالت ملك سميجكالوفا، المديرة الأولى للابتكار لدى “إيثر باي كلاود سبيسز”، إن المشاريع التجارية الجديدة التي تم إطلاقها في متجر “إيثر” تعد شهادة على المستوى الإبداعي المتقدم لرائدات الأعمال في أبوظبي وعملهن الجاد وجهودهن اللافتة في هذا القطاع.

ربما يعجبك أيضا