تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025

دراما رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم

علي محمد
تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025

أثارت تصريحات الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، بالإضافة إلى تصريحات المنتج أحمد السبكي، حماس الجمهور لمتابعة مسلسل جديد يجمعهما في السباق الرمضاني 2025.

وبعد إعلان المنتج أحمد السبكي، بدأ البحث عن تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025 وقصة العمل والأبطال المشاركين به، من المتوقع أن يكون المسلسل كوميديًا، نظرًا لطبيعة أعمال الثنائي حسن وإيمي السابقة.

مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم رمضان 2025

مسلسل كوميدي مكون من 15 حلقة، من تأليف أحمد سعد، لم يتم الكشف عن تفاصيل القصة حتى الآن، ولم يتم الإعلان عن باقي الممثلين الذين سيشاركون في المسلسل. وهو من إنتاج أحمد السبكي.

روج حسن الرداد لمسلسله الجديد مع إيمي سمير غانم المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2025 من خلال فيديو طريف جمعهما في مساء أمس الخميس ونشره الرداد عبر حسابه الرسمي على إنستجرام.

وظهر الرداد وهو يقول: “إيمي تيجي نعمل فيديو مع بعض؟ طيب تيجي نعمل مسلسل في رمضان؟”، لترد عليه إيمي سمير غانم: “أنت بتهزر صح”.

واستكملت ايمي حديثها، قائلة: “حسن إنت فاكر نفسك أجنبي؟ بتعمل فيديو طبيعي، بيسأل مراته بشكل لذيذ، ونروح ضاربين بعض في آخر الفيديو ونستظرف، إن شاء الله لما نلاقي قصة حلوة نعملها علشان ما نخيش، إنت واخد فلوس على البرومو ده؟”.

واختتم حسن الرداد الفيديو مروجًا لمسلسله مع إيمي سمير غانم، قائلًا: “انتظرونا في رمضان 2025”.

ربما يعجبك أيضا