إيرادات فيلم عاشق بعد يومين من طرحه بالسينمات المصرية

علي محمد
إيرادات فيلم عاشق بعد يومان من طرحه بالسينمات المصرية

حقق فيلم “عاشق” بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد نجاحًا ملحوظًا على شباك التذاكر، وذلك بعد يومين فقط من عرضه في دور العرض.

وحسب آخر الإحصائيات التي نشرها موقع سينما كوم، اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024، حقق الفيلم إيرادات بلغت مليون و375 ألف جنيه ، متفوقًا على العديد من الأفلام الأخرى المعروضة حاليًا. وأشاد الجمهور بقصة الفيلم على منصات التواصل الاجتماعي.

إيرادات فيلم عاشق

مع استمرار عرض الفيلم في دور العرض، يتوقع الخبراء أن يحقق إيرادات أعلى في الفترة المقبلة، خاصة مع تزايد الإقبال عليه من قبل الجمهور.

وتدور أحداث فيلم عاشق حول أحمد حاتم، الذي يقع في “غرام فتاة مدمنة” تقوم بدورها أسماء أبو اليزيد، التي تقرر الاعتراف له ببعض الأسرار عن حياتها وذلك قبل إتمام الزواج، الأمر الذي يهدد علاقتهما.

فيلم عاشق لـ أحمد حاتم

فيلم عاشق من بطولة أحمد حاتم، أسماء أبواليزيد، محسن محي الدين، كريم قاسم، من تأليف عمر زهران ومن إخراج عمرو صلاح.

تصدر الفنان أحمد حاتم تريند جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بسبب مسلسله الآخير عمر أفندي، الذي تضمن العديد الأحداث المثيرة والمشوقة، وتم عرض المسلسل عبر قنواتON ومنصة شاهد الرقمية.

مسلسل عمر أفندي من بطولة الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

ربما يعجبك أيضا