صور| الليلة كزبرة يطرح أحدث أغانيه «فرحي» 2024

علي محمد
صور| الليلة كزبرة يطرح أحدث أغانيه «فرحي» 2024

يستعد الفنان المصري أحمد بحر، المعروف بـ “كزبرة“، أحدث أغانيه المنفردة “فرحي” بالتعاون مع الفنانة الشابة نورين أبو سعدة.

واختار كزبرة ونورين أبو سعدة تقديم أغنية فرحي، بطريقة مختلفة، حيث استعادا أجواء الأفراح الشعبية المصرية، وظهر الثنائي في الصور المنشورة اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 بملابس الزفاف التقليدية، وشهدت الصور تفاعل كبير من الجمهور، وعلق كزبرة: “كليب فرحي اليوم الساعة 9”.

كزبرة ونورين أبو سعدة

يعتبر هذا التعاون هو الثاني بين كزبرة ونورين أبو سعدة، بعد نجاح أغنيتهما المشتركة “رزمة” التي حققت نجاحاً كبيراً. وقد أثبت الثنائي من خلال أغنية “فرحي” أنهما يشكلان ثنائياً ناجحاً ويقدمان أعمالاً فنية مميزة تجذب الجمهور.

تصدرت أغنية رزمة لـ مطرب المهرجانات كزبرة، ونورين أبو سعدة، تريند محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تزايد عمليات البحث حولها، حيث يعد التعاون الأول بينهما.

ويشار إلى، أن آخر أعمال كزبرة مشاركته في مسلسل كوبرا خلال موسم رمضان 2024، الذي دارت أحداثه في إطار الدراما الشعبية، حول دور صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

أغنية رزمة لـ كزبرة ونورين أبو سعدة

ربما يعجبك أيضا