مواعيد وأيام عرض حلقات مسلسل شراب التوت 2024

مسلسلات تركية 2024| مواعيد عرض حلقات شراب التوت 2024

علي محمد
مواعيد وأيام عرض مسلسل شراب التوت 2024 الموسم الثاني

مسلسل شراب التوت، واحد من المسلسلات التركية التي اكتسبت شهرة واسعة بالوطن العربي، ويترقب العديد من عشاق الدراما التركية موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل شراب التوت 2024، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول.

من المقرر أن يبدأ عرض الموسم الثاني من مسلسل “شراب التوت” اليوم الخميس 13 سبتمبر 2024 عبر قناة Show TV التركية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت إسطنبول.

مواعيد عرض مسلسل شراب التوت 2024

ينطلق عرض حلقات المسلسل التركي شراب التوت 2024 إبتداءًا من اليوم الخميس 13 سبتمبر الجاري، وهو مكون من 60 حلقة تعرض بشكل حصري عبر قناة ShowTv التركية.

مواعيد عرض مسلسل شراب التوت 2024

مواعيد عرض مسلسل شراب التوت 2024

على أن يعاد المسلسل التركي شراب التوت 2024 مترجمًا للعربية، في اليوم التالي عبر قناة مكس الأولى، وشاشة one tv الجزائرية. في تمام العاشرة مساءً، ومن المتوقع أن يحقق نحاجًا كبيرًا.

تفاصيل مسلسل شراب التوت 2024

مسلسل شراب التوت يتكون من 60 حلقة، وسيتم عرض الحلقات بشكل أسبوعي على قناة Show TV، حيث ستُعرض حلقة واحدة كل أسبوع في نفس الموعد. ومن المتوقع أن يستمر المسلسل لمدة طويلة بسبب عدد حلقاته الكبير.

وتدور أحداث مسلسل شراب التوت، حول قصة حب دوغا وفاتح، وهما من عائلتين من ثقافات مختلفة تمامًا، ويلتقيان في حفل زفاف، ويشعران بجذب قوي تجاه بعضهما البعض، وتتوالى الأحداث المثيرة والمشوقة بالمسلسل.

اقرأ أيضًا| مواعيد عرض مسلسل العبقري 2024

العمل من بطولة كل من سيلا ترك أوغلو، وإيفريم ألاسيا، ودوكان كونكور، موجدا أوزلفان، سيتار تانريوجين، باريش كيليتش، جيرين يالازوغلو، فيضة سيفيليك، وغيرهم من نجم الدراما التركية.

ربما يعجبك أيضا