كوبانج الكورية تستثمر في تطبيق الدردشة بالفيديو Episoden

ريمون البنا
كوبانج الكورية تستثمر في تطبيق الدردشة بالفيديو Episoden

قادت شركة التجارة الإلكترونية في كوريا الجنوبية (كوبانج)، جولة التمويل من الفئة A لشركة Episoden، التي تتخذ من سيول مقرًا لها، ويسمح تطبيقها وموقعها الإلكتروني للمستخدمين بالدردشة بالفيديو مع الأشخاص الذين يودون ممارسة اللغة الإنجليزية.

قدمت شركة كوبانج عملاق التجارة الإلكترونية في كوريا الجنوبية بقيادة الملياردير بوم كيم، على غير المعتاد، استثمارًا في شركة ناشئة، حيث قادت جولة تمويل من الفئة A بقيمة 4.5 مليار وون (أي نحو 3.5 مليون دولار) في تطبيق الدردشة بالفيديو Episoden.

ثقافة التركيز على العملاء

قال متحدث باسم شركة كوبانج، إنهم يسعوا إلى توجيه استثماراتهم في الشركات الناشئة ذات الإمكانات العالية، وتقديم الدعم المالي لها ومشاركة ثقافتهم التي تركز على العملاء وتجارب النمو، وفق مجلة فوربس الأمريكية، اليوم السبت 14 سبتمبر 2024.

في حين أوضح المؤسس والرئيس التنفذي لشركة Episoden، هيونمو يانج، أن شركته الناشئة تشترك مع كوبانج في ثقافة التركيز على العملاء، حيث يرى يانج أن القائمين على كوبانج يركز تفكيرهم دائمًا على رضا العملاء ويسعون للحصول على إعجابهم، ويعتقدون أن Episoden تستطيع تحقيق هذا.

مستثمرون آخرون

تضمنت الجولة التي أغلقت الشهر الماضي مستثمرين آخرين مثل شركة الاستثمار الكورية الجنوبية Xquared والمستثمر الحالي Primer Sazze وغيرها، ورفضت Episoden الكشف عن تقييم الجولة.

يذكر أن شركة Episoden تأسست في 2021، ويتيح موقعها الإلكتروني وتطبيقها الذي يحمل الاسم نفسه للمستخدمين إجراء محادثة فيديو وجهًا لوجه مع أشخاص يودون ممارسة اللغة الإنجليزية، ويقول المسؤولون عن خدمة الدردشة المرئية إنها جذبت ​​أكثر من 200 ألف مستخدم في 165 دولة.

ربما يعجبك أيضا